الدورة الخامسة من دوري الكرة الطائرة : الجيش الملكي ينتظر الاتحاد الرياضي في لقاء قوي

 

تجري يومه السبت مباريات الجولة الخامسة من دوري القسم الوطني الأول للكرة الطائرة، والتي تعتبر في متناول فرق الريادة، باستثناء لقاء القمة، الذي سيحل فيه الاتحاد الرياضي، المتصدر، ضيفا على مطارده الجيش الملكي، بملعب المعمورة، وسيديره الحكمان نور الدين وكشتام.
و سيطمح الفريقان لكسب نقط المباراة، قصد الانفراد بالزعامة بفارق تنقيط وليس بالنسبة العامة.
اللقاء يعد بمستوى تقني جيد، نظرا لقيمة لاعبي الفريقين، والدين يمثلون العمود الفقري للمنتخب الوطني سواء في فئة الكبار أو الشبان.
فهل سيتغلب طموح شباب الاتحاد الرياضي على خبرة لاعبي الجيش الملكي؟
اللقاءات المتبقية تعتبر جد عادية، ولن تؤثر على سبورة الترتيب. حيث ينتظر جمعية واحة فكيك قدوم جمعية سلا، في مباراة سيديرها الحكمان بنجلون و بينيتو، وتبقى نتيجتها مفتوحة على كل الاحتمالات، لأن مستوى الفريقين متشابه.
ويرحل اتحاد طنجة إلى مكناس لمقابلة ممثل العاصمة الإسماعيلية، الذي لن يفوت فرصة حصد نقط جديدة تقربه من المطاردة المباشرة، مراهنا على استغلال التراجع الكبير لفارس البوغاز.
أولمبيك اليوسفية يستقبل فريق الفتح الرباطي، الذي يعيش استقرارا إداريا وتقنيا جعله يعود إلى خانة الفرق القوية، ولكنه اليوم قد يجد بعض المتاعب أمام الأولمبيك، الذي يتوفر على مجموعة متماسكة.
للإشارة فاللقاء أسند للحكمان بنزيات و بوحوت بينما لقاء الكوديم واتحاد طنجة فسيديره الحكمان الباز والعماري، وكل اللقاءات ستدور في الساعة الخامسة زوالا.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 08/02/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *