مخلفات الدورة الخامسة من دوري القسم الوطني الأول للكرة الطائرة : الجيش الملكي  يكبد الاتحاد الرياضي الخسارة الأولى و يستمر في الانفراد بالزعامة

 

أسفرت الدورة الخامسة من دوري القسم الوطني الأول للكرة الطائرة على نتائج عادية باستثناء هزيمة الاتحاد الرياضي الذي تعرض لأول خسارة له في البطولة. نتائج هذه الدورة كرست تصدر الجيش الملكي للترتيب العام.
وظل اتحاد طنجة و جمعية سلا بدون انتصار للمرة الخامسة على التوالي.
الدورة الخامسة من دوري القسم الوطني الأول للكرة الطائرة كانت فرصة للجيش الملكي لإلحاق أول خسارة بضيفه الاتحاد الرياضي حيث انهزم هذا الأخير بالمعمورة بثلاث جولات لصفر، لتتغلب خبرة الجيش الملكي على طموح وحماس لاعبي الاتحاد الرياضي الذي لم يقو لاعبوه على مجاراة الإيقاع الذي لعب به الجيش ما دفع لاعبي الاتحاد إلى ارتكاب عدة أخطاء .
هذه النتيجة جعلت الجيش الملكي يتربع بمفرده بفارق النقط على مطارده المباشر الاتحاد الرياضي مما يندر باحتدام الصراع بين هادين الفريقين على كل القاب هدا الموسم .
الفتح الرباطي حقق نتيجة مهمة خارج القواعد بعدما عاد بانتصار ثمين بثلاث جولات لواحدة على حساب مضيفه أولمبيك اليوسفية، ليضمن بذلك الفريق الرباطي حظوظه في مواصلة المطاردة عن بعد متحينا الفرصة في تعثر فريقي المقدمة .
اندحار آخر لاتحاد طنجة وكان هذه المرة بمكناس بعد انهزامه كما كان منتظرا بثلاثية نظيفة مكنت النادي المكناسي من المحافظة على مقعده بالمراتب الأربعة الأولى بينما حالة اتحاد طنجة لا تطمئن أنصاره.
اللقاء الأخير والذي استضاف من خلاله جمعية واحة فكيك فريق جمعية سلا لم يضيع فيه أصحاب الدار فرصة الاستقبال و حصدوا نقط الفوز .


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 12/02/2019

أخبار مرتبطة

      الكاتب الاول للحزب إدريس لشكر : الحكومة لها خلط مابين اهداف الحوار الاجتماعي والمقايضة بملفات اجتماعية مصيرية

السفير الفلسطيني: ندعو إلى دعم السلطة الفلسطينية وإلى مزيد من التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بصمود منقطع النظير نعيمة

إن ما تحفل به هذه القاعدة الحاشدة من حضور شبابي تتمتع ملامحه بالثقة والأمل في مستقبل زاهر للبلاد والعباد، وتفرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *