الشباب السالمي رضوان الحيمر يقدم استقالته والمكتب المسير يرفض قبولها

 

توصل المكتب المسير لفريق الشباب السالمي ،صباح أول أمس الاثنين، باستقالة المدرب رضوان الحيمر الذي يشرف على الإدارة التقنية لفريق حد السوالم منذ عشرة سنوات ، والذي حقق معه إنجازا كبيرا نهاية الموسم الماضي بتحقيق الصعود للمجموعة الثانية النخبة،إلا أن المكتب المسير قرر إرجاء البث في استقالة الحيمر لتاريخ 25فبراير 2019القادم. وحسب ما توصلت به الجريدة من فريق الشباب السالمي،فقد قرر المكتب المسير التريث في اتخاذ القرار بخصوص الاستقالة ومنح المدرب مهلة للتفكير و إلى حين استرجاع لعافيته بعد أن تقدم بشهادة طبية .كما كلف مسيرو الفريق الأزرق المدرب المساعد حميد ناطر اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي بالإشراف مؤقتا على تدريب الفريق بمساعدة المعد البدني رضوان حمصاوي.
وفي اتصال هاتفي بالمدرب رضوان الحيمر حول الاستقالة، أوضح على أن السبب يعود للنتائج المعاكسة والتي لا تخدم مصالح الفريق الذي يقدم مستوى جيد وكان يحتل الرتب الأولى قبل ثلاثة دورات، الى جانب التحكيم الذي ظلم، حسب رأيه، فريقه في عدة مباريات .كما أكد على أن المكتب طلب منه بأن يأخذ قسطا من الراحة لمدة أسبوعين على أن يعود كربان لسفينة الفريق السالمي من جديد.
عن هذا الموضوع، أوضح عبدالفتاح بن الطيبي المدير الإداري والمكلف بالإعلام بالمكتب المسير لفريق الشباب السالمي، أن المكتب المسير منح المدرب عطلة كي يستعيد معنوياته وتتحسن حالته النفسية ويتراجع عن الاستقالة. وأضاف أن المدرب رضوان الحيمر يعتبر ابنا للفريق وسيبقى مدربا رسميا .


الكاتب : الشباب السالمي رضوان الحيمر يقدم استقالته والمكتب المسير يرفض قبولها

  

بتاريخ : 13/02/2019