فاس تحتضن دوري نبيل الصواري لكرة السلة

احتضنت قاعة 11 يناير بفاس يوم الجمعة النسخة الثانية من دوري الراحل نبيل الصواري لكرة السلة (لاعب فريق المغرب الفاسي)، بمشاركة نخبة من ألمع لاعبي فريق المغرب الفاسي الذين لعب بعضهم مع الراحل. وعرفت هذه النسخة مبارتين منفصلتين، الأولى جمعت قدماء لاعبي فريق المغرب الفاسي في ما بينهم شارك فيها لاعب الفريق الحالي باسم الهواري، وكانت بمثابة مقابلة استعراضية تتبعها جمهور عريض ظل يهتف باسم الراحل نبيل الصواري، اعترافا بما قدمه وأسداه للفريق من تضحيات وخدمات طيلة فترة لعبه بالفريق نهاية ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي قبل أن توافيه المنية في سنة 1999 عن عمر ناهز 24 سنة. وجمعت المقابلة الثانية فريق المغرب الفاسي الذي يلعب في القسم الممتاز مع فريق الوداد البيضاوي الذي يلعب هو الآخر في نفس القسم، كانت الغلبة في النهاية للفريق المحلي الذي استطاع الفوز بنتيجة 76 مقابل 55 نقطة كما سيطر على أشواط المباراة الأربعة.
وقال نور الدين العراقي رئيس فريق المغرب الفاسي لكرة السلة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن النادي سيحاول الحفاظ على استمرارية هذا الدوري كل سنة مع تحسينه، مشيرا إلى أن نبيل الصواري لا يمكن نسيانه فقد قدم مسيرة موفقة مع المغرب الفاسي والمنتخب الوطني وكان أحسن لاعب في القارة الافريقية، ويأتي الدوري لتذكر إنجازاته رفقة فريق المغرب الفاسي.


الكاتب : (ومع)

  

بتاريخ : 18/02/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *