الدورة 18 من البطولة الاحترافية الأولى .. شباب الريف الحسيمة يتحدى مشاكله الإدارية وينتصر على أولمبيك خريبكة

فاز فريق شباب الريف الحسيمي بميدانه على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة الـ 18 للبطولة الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم. وسجل أهداف شباب الريف الحسيمي عماد أمغار (د20)، ومارتن بينجوا (د34)، ومحمد الادريسي (د88)، فيما وقع الهدف الوحيد لاولمبيك خريبكة رضى هجهوج (د63). ورغم معاناته مع مجموعة من المشاكل الإدارية بعد استقالة أعضاء مكتبه المسير، فقد نجح المدرب واللاعبون في تقديم مباراة جيدة توجت مجهوداتهم بانتصار ثمين أمام أولمبيك خريبكة الفريق القادم من صحوة إيجابية منذ تعاقده مع الإطار رشيد الطاوسي.وارتقى شباب الريف الحسيمي بعد هذا الفوز للمركز ال13 بمجموع 19 نقطة، إلى جانب سريع وادي زم والمغرب التطواني، فيما يحتل أولمبيك خريبكة المركز ال11 مناصفة مع الدفاع الحسني الجديدي ب20 نقطة.
ويوم السبت، فاز فريق مولودية وجدة بميدانه على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد. وسجل هدفي مولودية وجدة توفيق أجروتن (د40)، وسفيان كركاش (د64)، فيما قلص الفارق للكوكب المراكشي عبد الغفور مهري (د73).
وارتقى مولودية وجدة بعد هذا الفوز للمركز التاسع برصيد 21 نقطة، إلى جانب الجيش الملكي، فيما ظل الكوكب المراكشي في المركز الأخير، وتوقف رصيده عند 16 نقطة إلى جانب شباب الريف الحسيمي.
وفي ديربي الشمال،تعادل فريق المغرب التطواني بميدانه مع اتحاد طنجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.وسجل هدف المغرب التطواني يونس حواصي في الدقيقة 10، فيما عادل الكفة لاتحاد طنجة عبد الكبير الوادي في الدقيقة 66.
وانفرد اتحاد طنجة مؤقتا بعد هذا التعادل بالمركز الثاني بمجموع 27 نقطة، فيما ارتقى المغرب التطواني للمركز ال12 برصيد 19 نقطة إلى جانب سريع وادي زم.

في ما يلي نتائج مباريات يومي الجمعة و السبت:

– الجمعة:
نادي سريع وادي زم……… أولمبيك آسفي 1-1.
– السبت:
المغرب التطواني ………. اتحاد طنجة 1-1.
مولودية وجدة………….. الكوكب المراكشي 2-1.
شباب الريف الحسيمي…… أولمبيك خريبكة 3-1.


بتاريخ : 18/02/2019