تامسنا والشاعوفي بطلا سباق الدراجات بخريبكة

فاز محمد تامسنا من إتحاد أزرو بالمرحلة السادسة من البطولة الوطنية لسباق الدرجات بخريبكة التي جرت يومي السبت والأحد من تنظيم نادي أولمبيك خريبكة تحت إشراف جامعة الدراجات وبدعم من مجمع الفوسفاط.
وعرفت التظاهرة مشاركة 136 متسابقا ينتمون إلى 36 ناديا كما بلغت مسافة المدار المغلق الذي احتضن السباق 80 كلم.
واحتل محمد تامسنا في فئة الكبار الصدارة متبوعا بيوسف بادادو من نفس النادي وأتى عبد العظيم متوكل من الكوكب المراكشي ثالثا وفاز محمد مكشي من شباب الدراجات مراكش بالرتبة الأولى في الشبان متبوعا بإلياس المسكيني من جمعية آسفي وندير البعليوي من الإسماعيلية مكناس احتل الرتبة الثالثة.
وفي فئة الشابات، فازت سهام السعدي من أبطال آسفي، متبوعة بجهاد نافية من أولمبيك خريبكة ومليكة الزايري من نادي شباب أطلس خنيفرة حلت في الرتبة الثالثة.
ونال طارق شغوفي من الاتحاد البيضاوي الرتبة الأولى في السباق على الطريق الذي ربط بين خريبكة وتادلة على مسافة 170 كلم، متبوعا بعبد الواحد فارسي من أولمبيك خريبكة وعبد العظيم متوكل من الكوكب المراكشي حل ثالثا.
وأكد محمد بلماحي رئيس جامعة الدراجات بأن المحطة السادسة من البطولة بخريبكة مرت في ظروف جيدة وأفرزت صراعا قويا بين كل المتسابقين سواء في مدار مغلق أو على الطريق والتنظيم كان جيدا.
وأعلن يحيى تشوربو رئيس لوصيكا للدراجات بأن التظاهرة تطلبت استعدادا مكثفا من طرف أعضاء المكتب المسير ليكون النجاح حليفهم بشهادة كل الحاضرين كما أن النادي توجت مجهوداته بتألق نافية وفارسي.

 


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 19/02/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *