أخبار الساحة

منخرطو الكوكب يتكتلون للإطاحة بفؤاد الورزازي

علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن بعض منخرطي نادي الكوكب المراكشي بصدد التكتل لتشكيل لجنة إنقاذ للإطاحة بفؤاد الورزازي، رئيس اللجنة الرباعية، المكلفة بالسهر على تسيير الفريق، خاصة بعد الهزيمة القاسية أمام مولودية وجدة بهدفين مقابل واحد، برسم الدورة الثامنة عشرة من البطولة الاحترافية، وهي الهزيمة العاشرة التي مني بها الكوكب منذ انطلاق البطولة، مما زج به في أسفل الترتيب وحيدا.
وساهم النتائج السلبية التي حصدها الفريق هذا الموسم في ارتفاع درجة الشك، وبات مهددا بالانزلاق إلى القسم الثاني، الشيء الذي دفع بهؤلاء المنخرطين إلى الدخول على الخط.
المصادر عزت هذه الخطوة إلى فشل اللجنة الرباعية في التسيير العقلاني والموضوعي، أضف إلى ذلك الهوة التي اتسعت رقعتها بين الكوكب وجميع منخرطيه والمحبين، جراء التطاحنات والحسابات الضيقة بدل – تضيف المصادر – السعي لطي صفحة الخلافات من أجل لم الشمل بحثا عن السبل الكفيلة لإخراج الكوكب من هذا المأزق.
إن سياسة اللجنة الرباعية – تقول مصادرنا – تسير بالكوكب إلى الهاوية، وفي حالة فشلها في إخراج الفريق من هذه الورطة سيحملها المراكشيون المسؤولية.

منتخب كرة القدم الشاطئية في تجمع تدريبي

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، خلال الفترة ما بين 18 و22 فبراير الجاري، تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الدار البيضاء.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذا التجمع يدخل في إطار استعدادات العناصر الوطنية للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة. ولهذا الغرض، وجه مصطفى الحداوي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، الدعوة إلى 14 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من: زكرياء صواري (اتحاد الدروة) – ياسر عبيدة (الرجاء الجديدي) – إسماعيل الواريري (بوزنيقة بيتش سوكر) – علي الخديم (وفاء الدروة) – مليود النخلي (جمعية سلا) – سامي إيزال (نادي سبو القنيطرة) – ربيع أبو الطالبي (نادي السهام الرياضي البيضاوي) – زهير جابري (أولمبيك واد الشراط) – نسيم الحداوي (كروند موط الفرنسي) – محمد الطلال (اتحاد القصر الصغير) – أيوب الهيشو (اتحاد القصر الصغير) – عز الدين الحميدي (بوزنيقة بيتش سوكر) – فوهاد السباعي (مولودية العيون) – زكرياء أحريكا (اتحاد الإسلامي الوجدي).
بلهندة يقود غلطة سراي إلى فوز جديد

وواصل الدولي المغربي، يونس بلهندة عروضه القوية مع فريقه التركي غالطا سراي، بعدما ساهم في قيادة بطل الموسم الماضي إلى فوز ثمين على مضيفه قاسم باشا بأربعة أهداف لهدف، في لقاء عن الجولة 22 من الدوري التركي الممتاز.
وتمكن بلهندة من تسجيل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 22 من اللقاء، بعد تسديدة من خارج مربع العمليات محرزا ثالث أهدافه في آخر مبارتين ، قبل أن يصنع كرة الهدف الثاني للجزائري سفيان فغولي، يف الدقيقة 28، وهي التمريرة الحاسمة الخامسة له هذا الموسم.
يذكر أن بلهندة كان على أبواب مغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية، غير أن اختلافا حول القيمة المالية لرحيله، جعله يواصل البقاء بالدوري التركي، بل إنه بات أحد أبرز نجوم غالطة سراري في الدورات الأخيرة.


الكاتب : محمد فلال 

  

بتاريخ : 19/02/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *