الجولة 21 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني : المغرب الفاسي في الصف الثاني، ونهضة الزمامرة دائما في الصدارة

 

ارتقى فريق المغرب الفاسي إلى الرتبة الثانية بعد الفوز المهم (1-0) الذي حققه برسم الدورة 21 من دوري الاحترافي الثاني، على الراسينغ البيضاوي، الذي حصد الهزيمة الثانية على التوالي، بخلاف المضيف المنتعش في الآونة الاخيرة، وبات قريبا من تحقيق أماني الجماهير، شريطة الاستمرار على نفس المنوال، بخلاف رجاء بني ملال الذي مني بهزيمة في الخميسات على يد الاتحاد، وأضحى يعيش وضعا صعبا بسبب الخصاص المادي الذي أرخى بظلاله على عناصر الفريق ، ويمكن أن يعصف بآماله في نيل شرف الصعود، كما وقع له في الموسم الماضي، بعدما ضيع الحلم في آخر الدورات.
فيما قدم النادي القنيطري لقاءا رائعا بعد تمكنه من دك شباك الجمعية السلاوية (4-2). الفريق السلاوي لم يستطع مجاراة طموح الكاك الذي يبدل قصارى جهده من أجل الظفر بإحدى بطاقتي الصعود.
وواصل المتصدر نهضة الزمامرة مسيرته الجيدة، وبات قريبا من الدوري الاحترافي الأول، بعد الفوز الكبير (3-0) الذي حققه على حساب شباب أطلس خنيفرة، الذي أصبح ضمن طابور أسفل الترتيب، و أضحي يبتعد بنقطة واحدة عن الصف 12 المحتل من طرف شباب بنجرير، الذي أرغم وداد تمارة على التعادل السلبي، نقطة واحدة غير كافية للضيوف للتخلص من المنطقة المكهربة.
وعوض الاتحاد القاسمي هزيمته القوية في الدورة الماضية، بانتصار كبير (3-2) على ضيفه النادي السالمي الذي تجمد رصيده في 26 نقطة.
قمة أسفل الترتيب التي جمعت بين شباب قصبة تادلة و شباب المسيرة، انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، نتيجة لم تنفع الفريقين من الهروب من المراتب الأخيرة.
وعاد أولمبيك الدشيرة إلى سكة الانتصارات بعدما تجاوز الوداد الفاسي (2-0)، الذي تغيرت ملامحه في مرحلة الإياب.
النتائج:

المغرب الفاسي…………الراسينغ البيضاوي0-1
اتحاد الخميسات……………رجاء بني ملال0-1
النادي القنيطري………………..جمعية سلا2-4
أولمبيك الدشيرة………………الوداد الفاسي0-2
الاتحاد القاسمي…………….النادي السالمي2-3
شباب تادلة……………………شباب المسيرة1-1
وداد تمارة…………………….شباب بنجرير0-0
نهضة الزمامرة……….شباب أطلس خنيفرة0-3


الكاتب :  سعيد هندي

  

بتاريخ : 25/02/2019

أخبار مرتبطة

      الكاتب الاول للحزب إدريس لشكر : الحكومة لها خلط مابين اهداف الحوار الاجتماعي والمقايضة بملفات اجتماعية مصيرية

السفير الفلسطيني: ندعو إلى دعم السلطة الفلسطينية وإلى مزيد من التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بصمود منقطع النظير نعيمة

إن ما تحفل به هذه القاعدة الحاشدة من حضور شبابي تتمتع ملامحه بالثقة والأمل في مستقبل زاهر للبلاد والعباد، وتفرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *