الماص يفوز على الراك وينفرد بالمطاردة

 

أهم ما ميز لقاء الدورة 21 من بطولة القسم الثاني والتي جمعت كل من المغرب الفاسي والمطارد المباشر له الراك البيضاوي هو الحضور الجماهيري المتميز و الذي فاق أكثر من 20 ألف متفرج ساند فريقه منذ إعلان الحكم هشام التيازي عن انطلاق المباراة.
مع ضربة البداية، انطلقت العناصر الفاسية للبحث عن الهدف من أجل رفع الضغط على اللاعبين حيث كان في إمكان الشركي و دجدجي غيزا افتتاح حصة التسجيل إلا أن استماتة الحارس ودفاعه حالا دون ذلك من جهته الفريق البيضاوي الذي كان بين الفينة وأخرى يقوم بمرتدات سريعة شكلت تهديدا كبيرا على الحارس ايزم الذي تألق بدوره في العديد من المناسبات .وتأتي الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول وبعد خطأ من الجهة اليمنى لشباك الحارس آمين الوعد، في التنفيذ اللاعب لمنيعي الذي مرر الكرة لتجد رأس المدافع أنس عزيم الذي أسكنها الشباك معلنا عن هدف الامتياز للمغرب الفاسي .
بعد هذا الهدف، تحركت الآلة الهجومية للفريق الزائر بواسطة كل من ياسين جناح وأسامة عراش للبحث عن هدف التعادل لكن الحارس ايزم كان في الموعد مع كل المحاولات لينتهي الشوك الأول بامتياز لأصحاب الأرض.
الشوط الثاني عرف تقريبا نفس الصورة، اندفاع كلي للمغرب الفاسي للبحث عن الهدف الثاني من أجل تأمين النتيجة في الوقت الذي دخلت عناصر الراك للبحث عن هدف التعادل الشيء الذي جعل الفريقين معا يعملان على خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن الحارسين كانا في مستوى التدخلات لينتهي اللقاء بانتصار ثمين للمغرب الفاسي جعله ينفرد بالمرتبة الثانية على بعد نقطة واحدة على رجاء بني ملال .


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 25/02/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *