الجولة 21 من بطولة القسم الوطني هواة : شباب المحمدية يسير بخطى ثابتة نحو الصعود

بات الطريق معبدا لشباب المحمدية من أجل الصعود إلى الدوري الاحترافي الثاني، بعد الانتصار الهام (1-2) الذي حققه في اللقاء شبه المحلى الذي حل من خلاله ضيفا على نجم الشباب، برسم الدورة 21 من بطولة القسم الوطني هواة. الفريق الفضالي أصبح يبتعد عن الصف الثالث بفارق مهم وصل إلى 11 نقطة، نفس الأمر ينطبق على الاتحاد البيضاوي و لو بنسبة أقل، حيث رغم خسارته (2-0) أمام فتح الناظور، لازال يبتعد عن هذا الأخير بست نقط، فارق يمكن أن يساعده على تحقيق متمنيات جمهور كريان سنطرال، شريطة أن يدافع عن هذه المكتسبات بكل شراسة في مستقبل الدورات.
ولازال فريق الرشاد البرنوصي لم يتخلص بعد من تهديد النزول، بعد اكتفائه بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام ضيفه شباب هوارة، الذي ارقى إلى الصف الثامن، رفقة النادي المكناسي، العائد بفوز مهم من مدينة مريرت على حساب الشباب، الذي بات يحتل الصف ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة، متخلفا بنقطتين على النادي البلدي ورزازات. هذا الأخير عاد بهزيمة (1-0) على يد اتحاد تمارة.
و تنفست مكونات فتح وسلان الصعداء، بعد الفوز الثمين (2-1) على سطاد المغربي الذي فقد تقريبا كل الحظوظ للصعود الى القسم الثاني بعد النتائج السلبية التي تعرض لها في الدورات الأخيرة.

النتائج:

الرشاد البرنوصي – شباب هوارة……………1-1
نجم الشباب – شباب المحمدية………………..1-2
أولمبيك اليوسفية – الوفاء الفاسي…………..3-1
فتح الناظور – الاتحاد البيضاوي……………2-0
اتحاد تمارة – النادي البلدي………………….1-0
مولودية الداخلة – الاتحاد الوجدي………….2-1
شباب مريرت – النادي المكناسي……………..1-2
فتح وسلان – سطاد المغربي………………….2-1


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 27/02/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *