‪ الورزازي يعدل عن استقالته من رئاسة الكوكب وبنيس يطلب الإعفاء

 

لايكاد يمر يوم من أيام الكوكب المراكشي دون أن يحمل الجديد. فبعد ساعات على تقديم استقالته من رئاسة اللجنة الرباعية المكلفة بتسيير شؤون فارس الخيل، تراجع فؤاد الورزازي عن قراره، مبررا عدوله عن الاستقالة
بتدخلات المكتب المديري والمقربين منه.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الدافع الذي دفع الورزازي يقدم استقالته يبقى هو النتائج السلبية والوضعية المعقدة للكوكب المراكشي. وألمحت ذات المصادر إلى تراجع الورزازي يبقى مؤقتا، لأنه أسر لمقربين منه بأنه، وفي حالة أي كبوة أخرى فإنه سيستقبل بصفة قطعية ولا رجعة فيها.
وفي سياق متصل، طالب عز الدين بنيس، المدرب المؤقت لفريق الكوكب المراكشي، إعفاءه من مهمته، بعد أيام على تحملها خلفا لعزيز العامري، الذي تمت إقالته بعد أسابيع معدودة، بسبب سوء النتائج.
وحسب مصادرنا فإن بنيس أرجع قراره إلى الأجواء المشحونة، التي ترخي بظلالها على الفريق وظروف العمل المكهربة، فضلا عن الغضب الجماهيري، الأمر الذي استحال معه الاستمرار في أداء مهمته بالوجه الأكمل، فضلا عن الضغوطات التي يتحملها، علما بأن مسؤولي الكوكب كانوا قد وعدوه بتدريب الفريق إلى حين التعاقد مدرب آخر ،وهو الشيء الذي لم يتحقق لحد الساعة. بنيس التمس من المسيرين عودته إلى مهمته السابقة كمدير رياضي للكوكب.


الكاتب : محمد فلال 

  

بتاريخ : 28/02/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *