الجولة 22 من بطولة القسم الوطني هواة .. الرشاد – نجم الشباب، ديربي محلي برهان التخلص من تهديد النزول

سيكون الملعب البلدي بالمنصورية على موعد مع ديربي محلي بيضاوي، يجمع الرشاد البرنوصي بصاحب الصف الأخير نجم الشباب الذي أصبح مطالبا ببدل مجهود مضاعف من أجل التخلص من تهديد من النزول. الفريقان يراهنان على هذا المباراة لكسب نقط وزنها سيكون من ذهب مع توالي الدورات.
في الجولة 22 من بطولة القسم الوطني هواة، ستكون الفرصة سانحة للاتحاد البيضاوي من أجل الحفاظ على الصف الثاني، عند استضافته في مقابلة قوية فريق مولودية الداخلة، الذي تراجع على مستوى الترتيب العام في الآونة الأخيرة. اللقاء سيعرف متابعة جماهرية كبيرة من طرف محبي «الطاس»، الراغب في تقليص الفارق مع شباب المحمدية. هذا الأخير سيكون في رحلة صعبة لمدينة فاس من أجل منازلة الوفاء الطامح إلى كسب المواجهة للابتعاد مؤقتا عن المراتب الأخيرة، لكن المأمورية لن تكن سهلة في ظل إصرار الضيوف على مواصلة حصد النتائج الايجابية و الابتعاد بأكبر عدد من النقط عن صاحب الصف الثالث فريق فتح الناظور المستضيف للنادي البلدي ورزازات الفريق الذي لازال يبحث عن مكان مريح في هذا القسم. نفس الأمر ينطبق على الفريق العريق النادي المكناسي، الذي يريد الفوز على ضيفه اتحاد تمارة وضمان البقاء بصفة نهائية، تفاديا للدخول في حسبات صعبة.
من جهة أخرى، يبدو أن فريق سطاد المغربي فقد البوصلة وضيع فرصة الصعود، وبات ملزما بالدفاع عن سمعته، بدءا من النزال الذي سيجمعه بأولمبيك اليوسفية.

البرنامج:
الوفاء الفاسي – شباب المحمدية
سطاد المغربي – أولمبيك اليوسفية
الاتحاد الوجدي – فتح وسلان
الاتحاد البيضاوي – مولودية الداخلة
النادي البلدي – فتح الناظور
النادي المكناسي – اتحاد تمارة
شباب هوارة – شباب مريرت
الرشاد البرنوصي – نجم الشباب


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 02/03/2019