الجولة 22 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني.. المتصدر يحافظ على تقدمه للترتيب العام

 

خطا فريق نهضة الزمامرة خطوة كبيرة نحو الصعود إلى الدوري الاحترافي الأول بعدما وسع الفارق إلى 11 نقطة عن الصف الثالث، إثر عودته بفوز مهم (0-1) ضمن فعاليات الدورة 22 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني من مدينة سلا على حساب الجمعية، الذي مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وبات من الفرق المهددة بالنزول، فيما مني المغرب الفاسي بهزيمة مفاجئة (1-0) عندما حل ضيفا على شباب المسيرة، الذي أنعش حظوظه في الدفاع على مكانته ضمن القسم الثاني.
ما يقال على الماص ينطبق على رجاء بني ملال، الذي ضيع فرصة الاستقبال بالميدان واكتفى بالتعادل الإيجابي(1-1) أمام ضيفه اتحاد سيدي قاسم، الذي لازال لم يطمئن بعد على مستقبله ضمن هذا القسم.
الفوز الثاني خارج الميدان كان من نصيب وداد تمارة الذي تمكن من الرجوع بالنقط الكاملة من مدينة القنيطرة بعد هزمه للكاك (1-2)، الذي ضيع فرصة الانفراد بالصف الثاني.بينما تأزمت وضعية شباب قصبة تادلة، الذي استسلم لرغبة الفريق المضيف شباب أطلس خنيفرة، وانهزم بهدف دون رد مما حتم عليه الابتعاد عن الصف 14 المحتل من طرف الوداد الذي حقق تعادل بطعم الهزيمة داخل الديار في المواجهة التي استقبل من خلالها اتحاد الخميسات، الذي لازال بدوره يعد من طابور أسفل الترتيب، شأنه في ذلك شأن الاتحاد السالمي، الذي عجز عن مسايرة النتائج الجيدة، وأجبر في هذه الدورة على التعادل السلبي أمام شباب بنجرير الذي تجمد رصيده في 25 نقطة، خولت له احتلال الصف الحادي عشر.
وبات أمر الراسينغ البيضاوي محيرا بعدما وجد نفسه بعيدا عن المنافسة على الصعود في مرحلة الإياب، كان آخرها التعادل الإيجابي (1-1) بالملعب الأب جيكو ضد أولمبيك الدشيرة، الذي وصل إلى النقطة 28، حصيلة جيدة رفقة الإطار الجيناني.
النتائج:
النادي القنيطري – وداد تمارة……………1-2
شباب المسيرة – المغرب الفاسي………….1-0
جمعية سلا – نهضة الزمامرة…………….0-1
الرجاء الملالي – الاتحاد القاسمي………..1-1
الوداد الفاسي – اتحاد الخميسات………1-1
الراسينغ البيضاوي – اولمبيك الدشيرة….1-1
شباب خنيفرة – شباب ق تادلة…………..1-0
النادي السالمي – شباب بنجرير………….0-0


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 05/03/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *