تعادل وداد فاس واتحاد الخميسات يزيد من متاعب الفريق الفاسي

 

فشل الوداد الرياضي الفاسي في تحقيق الفوز برسم الدورة 22 من البطولة الاحترافية للقسم الثاني أمام ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات الذي انتزع نتيجة التعادل و جعل الواف يدخل منطقة الخطر .
مع ضربة البداية كان الفريق الزموري صاحب المبادرة إلا أن الدقيقة 10 من الشوط الأول ومن خلال خطأ فادح للمدافعين الزموريين، ينتزع المهاجم عبد السلام بنجلون الكرة و يمررها في طبق من ذهب للاعب التسولي الذي أسكن الكرة في الجهة اليسرى للمرمى معلنا عن هدف السبق للمحللين .
هذا الهدف زاد من قوة الفريق الزائر الذي انطلقت عناصره في البحث عن هدف التعادل ومن خلال مجموعة من الفرص التي تم بنائها بطريقة جيدة ضيع ياسين بيوض وصاليو فرص سهلة للتسجيل حيث الكرة في أكثر من 25 دقيقة عرفت اتجاها واحدا هو شباك الحارس الحمياني . لكن، وقبل إعلان الحكم عن نهاية الشوط الأول بدقائق، يتمكن أحسن عنصر في المقابلة اللاعب صاليو من تعديل الكفة بعد أخذ ورد داخل المعترك الفاسي .
ما تبقى من اللقاء شهد تفوق الضيوف الذين تحكموا في مجريات اللعب، وتنتهي المواجهة بتعادل لا يخدم مصالح الوداد الفاسي الذي أصبح يتقاسم المرتبة 13 رفقة شباب المسيرة بما مجموعه 23 نقطة .
إذا كانت جماهير الاتحاد الزموري للخميسات على قلتها رفعت لافتة تطالب من خلالها برحيل الرئيس الفيلالي فبالمقابل صب جماهير الواف جم غضبها على المدرب طارق خزري وطالبت بالرحيل كما وجهت انتقادات كبيرة و غاضبة لبعض أعضاء المكتب المسير التي بارك رحيل المدرب حسن أوغني.
فريق الوداد الرياضي الفاسي سيعاني من أجل الابتعاد عن مخالب شبح النزول خاصة وأنه سيلعب خمس لقاءات خارج الميدان و ثلاثة بفاس أمام فرق إما تعانى في أسفل الترتيب أو تعمل من أجل الصعود.

قالا عن اللقاء :
طارق الخزري مدرب الواف : « تمكنا من تسجيل الهدف لكن لم نتمكن من الحفاظ عليه. كانت لدينا فرص لم نتمكن من الاستفادة منها. الفريق الزموري كان الأحسن في رقعة الملعب علينا البحث عن انتصار خارج الميدان لتعويض النقط التي ضاعت اليوم بالمركب الرياضي بفاس».
لمرابط توفيق مدرب اتحاد الخميسات:» كنا الأحسن على كل المستويات. الحظ لم يكن بجانبنا. خلقنا أكثر من خمسة فرص حقيقية للتسجيل، استفدنا من واحدة فقط. بكل صراحة ضيعنا انتصارا ثمينا بفاس «.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 06/03/2019

أخبار مرتبطة

لا شك أن الفنانة كرسيت الشريفة، سوف تبقى شخصية غنية خصبة متعددة الجوانب، لأنها لم تكن فنانة اعتيادية أو مؤدية

  على بعد أيام من تخليد العيد الأممي للطبقة العاملة، تعود الشغيلة الصحية للاحتجاج، تعبيرا منها عن رفضها للإقصاء الذي

  تشكل القراءة التاريخية لتجارب بعض الأعلام المؤسسة للفعل السياسي و الدبلوماسي في المغرب المستقل، لحظة فكرية يتم من خلالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *