لجنة الاستئناف تخفض عقوبات الرجاء والجيش الملكي ومولودية وجدة

قررت اللجنة المركزية للاستئناف، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأربعاء، في جلستها الاعتيادية، تخفيف العقوبات التي كانت اللجنة التأديبية قد فرضتها على أندية الرجاء والجيش الملكي ومولودية وجدة.
وأعلنت اللجنة في بلاغ عممته على الموقع الرسمي للجامعة، عن تأييدها للحكم الابتدائي، «مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة، وغرامة مالية قدرها خمسة وعشرون ألف (25.000) درهم وتأييده في الباقي.»
وبخصوص طعن فريق الجيش الملكي، فقد تم تأييد الحكم الابتدائي «مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها ثلاثون ألف (30.000 درهم).وكانت اللجنة قد عاقبت الرجاء بأربع مباريات من دون جمهور، وغرامة مالية بقيمة 105 آلاف درهم، وإلزامه بتعويض خسائر مجمع الأمير مولاي عبد الله، فيما فرضت على الجيش الملكي خوض لقاءين من دون جمهور وغرامة مالية بقيمة 110 آلاف درهم، على خلفية الأحداث التي رافقت مواجهتهما عن الجولة 19 من الدوري الاحترافي.
وخففت اللجنة الاستئنافية أيضا عقوبة مولودية وجدة، عقب أحداث كلاسيكو الشرق، رغم تأييدها للحكم الابتدائي. حيث خفضت العقوبة من خمس مباريات من دون جمهور، وغرامة بقيمة 85 ألف درهم، مع إلزامه بتعويض الخسائر التي تعرض لها الملعب الشرفي بوجدة، لتصبح «عقوبة اللعب من دون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها عشرون ألف ( 20.000) درهم وتأييده في الباقي».


بتاريخ : 08/03/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *