أول هزيمة لنهضة الزمامرة هذا الموسم وكانت من توقيع النادي القنيطري

خلق فريق النادي القنيطري مفاجأة من العيار الثقيل برسم الجولة 23 من بطولة الدوري الاحترافي الثاني، بعدما ألحق أول هزيمة (0-1) بالمتصدر نهضة الزمامرة بعقر الدار، وارتقي بذلك الكاك إلى الصف الثالث مناصفة مع المغرب الفاسي، الذي ضيع فرصة الاستقبال بالميدان، واكتفى بالتعادل الإيجابي(1-1) أمام ضيفة شباب أطلس خنيفرة. فيما يعد رجاء بني ملال المستفيد الأكبر ضمن هذه الدورة، بعد عودته بفوز مهم (0-1) من مدينة قلعة السراغنة على حساب شباب بنجرير. الانتصار مكن الملاليين من فض الشراكة مع المغرب الفاسي، و تقليص كذلك الفارق إلى ثماني نقط بينه وبين المتصدر الفريق الدكالي.
دائما مع أندية المقدمة، بات وداد تمارة يشدد الخناق على المطاردين، بعد الفوز المهم والصعب (1-0) الذي حققه في آخر دقائق اللقاء الذي استضاف من خلاله النادي السالمي. هذا الأخير تغير حاله في مرحلة الإياب و أصبح ينحدر دورة بعد أخرى إلى الصفوف الأخيرة، ويمكن أن يؤدي الثمن غاليا في مستقبل الدورات، إن لم يشحد أسلحته للعودة إلى سكة الانتصارات.
أقوى حصة كانت من نصيب الاتحادي القاسمي الذي انفجر هجومه في قمة أسفل الترتيب، ودك شباك الوداد الفاسي بثلاثة أهداف دون رد، هزيمة سوف ترخي بظلالها على مكونات الواف في ظل عدم استقرار دكة الاحتياط، وتغيير المدربين بطريقة اعتباطية، لم تسعف الفريق في تحقيق نتائج طيبة.
وأخيرا تخلصت جمعية سلا من كابوس الهزائم، وعادت بانتصار ثمين (1-2) عند حلولها ضيفة على شباب قصبة تادلة، الذي تأزمت وضعيته في الصف الأخير، وأضحى من أكبر المرشحين لتوديع هذا القسم مبكرا، وأصبح يحتاج إلى معجزة من أجل النجاة. نفس الأمر ينطبق على شباب المسيرة و لو بنسبة أقل، حيث حصد الهزيمة العاشرة (2-0) هذا الموسم وكانت على يد أولمبيك الدشيرة، الذي لا يضع فرصة الاستقبال بالميدان.
التعادل الثاني (0-0) في هذه الدورة كان عنوان النزال الذي جمع الاتحاد الزموري للخميسات وضيفه الراسينغ البيضاوي ، الذي فقد تقريبا كل الحظوظ للعودة الى الدوري الاحترافي الأول.

النتائج:
المغرب الفاسي……………..شباب خنيفرة 1-1
اتحاد الخميسات….الراسينغ البيضاوي 0-0
أولمبيك الدشيرة……………شباب المسيرة 0-2
الاتحاد القاسمي…………..الوداد الفاسي 0-3
شباب ق تادلة…………………جمعية سلا 2-1
وداد تمارة………………….النادي السالمي0-1
شباب بنجرير…………….رجاء بني ملال 1-0
نهضة الزمامرة…………النادي القنيطري 1-0


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 11/03/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *