انتخاب عزيز بن زهرة رئيسا لثالث جمعية لأنصار فريق الجيش الملكي

انتخب “عزيز بن زهرة” وبالإجماع رئيسا لجمعية “الزعيم لأنصار فريق الجيش الملكي “وذلك خلال الجمع العام التأسيسي الذي انعقد بدار الشباب الأمل بمدينة الرباط.
وتعتبر جمعية “الزعيم لأنصار فريق الجيش الملكي « ثالث جمعية مساندة للفريق العسكري بعد جمعية “جمهور العاصمة “ و جمعية “ أنصار فريق الجيش الملكي” مع العلم أن هناك “إلترا عسكري” “بلاك آرمي” اللتان توحدتا ضمن مجموعة “الكورفاتشي”
وحسب المجتمعين فإن الهدف من التأسيس هو تقديم الإضافة للمشهد الرياضي المغربي،خاصة وأن فريق الجيش الملكي يعرف صحوة قوية،وهناك إرادة داخل كل مكوناته من أجل طي صفحة الكبوات، التي دامت لأكثر من 10 سنوات،والعودة بفريق الجيش الملكي إلى زمن «الزعيم».
وصرح رئيس جمعية» الزعيم لأنصار الجيش الملكي»»عزيز بن زهرة»سنعتمد على وضع برامجنا وتصوراتنا برؤية جديدة،وسنعمل على الارتقاء بجمهور فريق الجيش الملكي، ليكون جمهورا مثاليا ونموذجيا،ولن نعمل بمعزل عن باقي الجمعيات المساندة لفريق الجيش الملكي بل سنعمل على أن نكون جزءا من سلسلة هدفها الأسمى هو مساندة الفريق العسكري،وهنا لابد من التشديد بأنه لن نهمل الجانب التأطيري والتوعوي،في صفوف منخرطينا،انطلاقا من كون الرياضة هي أخلاق،وأن حب الفريق يجب أن يكون بكل الوسائل الراقية والحضارية».
يذكر بأن الجمع العام التأسيسي للجمعية ،عرف لحظة اعتراف،بما قدمه المرحوم» سمير فتحي» الذي أسس أول جمعية مساندة لفريق الجيش الملكي،كما كان أول رجل مدني ضمن المكتب المسير للفريق العسكري.
وكان الراحل مثالا للمشجع العاشق لفريق الجيش الملكي،وللرجل المثقف الذي آمن دائما بأن فريق الجيش الملكي،فريق يحتاج إلى قلوب مناصريه وليس إلى أشياء أخرى تسيء إليه.

 


الكاتب : ع. النبسي

  

بتاريخ : 15/03/2019

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *