الفتح يواجه الإتحاد الرياضي من أجل الانفراد بالمطاردة في بطولة الكرة الطائرة

تتواصل يومه السبت منافسات دوري القسم الوطني الأول للكرة الطائرة بإجراء الدورة التاسعة والتي تحمل مباريات عادية وبدون تشويق باستثناء قمة الدورة والتي تجمع الفتح الرباطي ضد الاتحاد الرياضي.هذه القمة وإن كانت ستلعب في ظروف مخالفة لما كانت عليه في السابق فإنها ستشد أنظار العشاق حيث إن نتيجتها ستمنح الفائز صف المطاردة بمفرده. على هذا المستوى، من المؤكد أن يشهد هذا اللقاء الندية بين لاعبي الفريقين،ومن المنتظر أن يفرز مستوى تقني جيد لقيمة لاعبي الفريقين.

لقاء آخر قد يرقى هو الآخر لمستوى تقني لابأس به ويتعلق باللقاء الذي يستقبل من خلاله أولمبيك اليوسفية فريق النادي المكناسي .الزوار سيحاولون الحفاظ على مركزهم الرابع بسبورة الترتيب بينما أصحاب الدار لهم طموح تسلق المراكز قصد الحفاظ على أمل المرور إلى الدوري المصغر .
جمعية واحة فكيك لن تفوت فرصة استقبال أضعف فرق بطولة القسم الوطني الأول اتحاد طنجة، وستلعب من أجل حصد نقط أخرى تضيفها إلى رصيدها، بينما سيجد ممثل البوغاز صعوبة بالغة في تفادي هزيمة أخرى ستزيد من معاناة الفريق الذي لا تظهر بادرة لإخراجه من هذا النفق المظلم الذي يعصف به.
الجيش الملكي يستقبل جمعية سلا وبإمكانه تحقيق الفوز الذي سيوسع فارق النقط بينه وبين المطاردين وسيمضي في تعبيد الطريق نحو لقب البطولة دون عناء.

البرنامج مع الحكام 

قاعة المنال بالرباط الساعة السادسة مساءا
الفتح الرباطي #الإتحاد الرياضي
الحكمان الباز – الحمري
قاعة الرياضات بفكيك الساعة الخامسة زوالا
جمعية واحة فكيك #إتحاد طنجة
الحكمان نورالدين -وزان
قاعة الرياضات باليوسفية الساعة الخامسة زوالا
أولمبيك اليوسفية#النادي المكناسي
الحكمان عزيوز -آيت المودن
قاعة المعمورة بسلا الساعة الخامسة زوالا
الجيش الملكي # جمعية سلا
الحكمان حدير -بوخيرة


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 16/03/2019