رجاء بني ملال يهزم الشباب السالمي ويقلص الفارق عن المتزعم نهضة الزمامرة

تمكن فريق رجاء بني ملال من تحويل تأخره بهدف واحد لفريق الشباب السالمي إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بضيفه بالملعب البلدي ببني ملال برسم الدورة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني.

ونجح فريق عين أسردون خلال الشوط الثاني من قلب الطاولة على السالميين وتسجيل ثلاثة أهداف بواسطة البديلين فابريس اونداما والحسين بلحسن، إثر أداء جيد مخالف تماما لما قدمه الفريق في الشوط الأول حيث كان لاعبوه تائهين في رقعة الميدان خاصة وأن الفريق السالمي فرض ضغطا قويا وتحكم في وسط الميدان في ظل تراجع واضح للملاليين وضعف كبير لوسط ميدانه المتكون من اللاعبين الجديدين زكرياء لمراني وإلياس سلامي.
فتمكن من تسجيل هدف السبق في د18 بواسطة قدفة مركزة للمهاجم أيوب جولال .
وقد نجح المدرب مراد فلاح من خلال تغييرات في الشوط الثاني بإقحامه فابريس اونداما والحسين بلحسن اللذان سجلا أهداف الفوز الثلاثة في د66 و د73 و د93 .
إستهل الملاليون الشوط الأول بأداء محتشم أمام ضغط كبير للسالميين الذين سيطروا على وسط الميدان مقابل تراجع واضح للمحليين فتمكنوا من تسجيل هدف السبق بواسطة قدفة قوية للمهاجم أيوب جولال في د18 .
ولم يبد الملاليون أي رد فعل طيلة دقائق باقي هذا الشوط الذي انتهى بتفوق سالمي مستحق.
أما الشوط الثاني فقد كان مغايرا للأول حيث تحسن أداء الفريق الملالي بشكل كبير بفضل كوتشينغ جيد للمدرب فلاح الذي أقحم أونداما مكان بنسعيد والحسين بلحسن مكان لمراني ليتحول الضغط على الطرف الأخر ويثمر بفضل تشجيعات حوالي 4000 متفرج بقيادة ألترا ستار بويز بتسجيل هدف التعادل في د66 بواسطة قدفة مركزة لأونداما إثر تمريرة جيدة لبلحسن.
ثم الهدف الثاني في د 73 عن طريق ضربة جزاء لنفس اللاعب إثر لمس المدافع السالمي محمد قنديل الكرة بيده داخل المربع وعرف احتجاجات قوية على الحكم محمد نحيح  من طرف المدرب رضوان الحيمر.
ثم سجل الحسين بلحسن الهدف الثالث في د 93 بقدفة مركزة. لينتهي اللقاء بفوز مستحق للمحليين الذين رفعوا رصيدهم إلى 41 نقطة مواصلين مطاردتهم ومقلصين الفارق إلى 5  نقاط فقط عن فريق نهضة الزمامرة المنهزم برسم نفس الدورة أمام وداد تمارة.


الكاتب : أ.عبد العاطــــي

  

بتاريخ : 18/03/2019