الحسنية يخسر لاعبه المهدي أوبيلا

تعرض لاعب ونجم حسنية أكادير المهدي أوبيلا خلال مباراة نهضة بركان لإصابة بليغة، حين حاول، في الدقيقة 62، صد الكرة بضربة مقص، مما نتج عنه «خروج» لعظم مفصل مرفقه الأيسر، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى إحدى عيادات أكادير.
وحسب ما أفادنا به الدكتور محمد بيزران فقد تم تقديم إسعافات أولية ومعالجة حالة الانفكاك، التي ألمت بمرفقه الأيسر. وستجرى له فحوصات إضافية للتأكد من حجم الإصابة. وقد يغيب عن فريقه حوالي أربع أسابيع، ما لم تكن هناك مضاعفات.
وينضاف أوبيلا، إلى مهاجم الفريق الأكاديري وهدافه كريم البركاوي، الذي طال غيابه عن الفريق، مما سبب في تناسل العديد من الإشاعات بصدده. وقد دفع هذا مسؤولي الحسنية إلى تقديم توضيح في الموقع الإلكتروني للنادي بشأن حالة هذا اللاعب. أكدوا فيه على أن اللاعب البركاوي «يواصل برنامجه العلاجي تحت إشراف الطاقم الطبي والمعد البدني. وأكد طبيب النادي الدكتور عبد الكريم كركاش على أن البركاوي بدأ المرحلة الأخيرة من التعافي، بعدما تعرض لإصابة على مستوى الكاحل، ويواصل حصص الترويض وكذا تمارين اللياقة البدنية بالصالة الرياضية، مشيرا إلى أن مهاجم الحسنية سيعود إلى التدريبات مع المجموعة بعد أسبوع على أبعد تقدير.»
وطبعا، فبعد إصابة أوبيلا يصبح الفريق الأكاديري معرضا لخصاص حقيقي على مستوى دكة احتياطه خلال منافسات البطولة والاستحقاقات الإفريقية.


بتاريخ : 19/03/2019