رجاء بني ملال يسدد مستحقات لاعبيه

بعد حصوله على منحة مجلس جماعة بني ملال البالغة 250 مليون سنتيم، سدد المكتب المسير الملالي مستحقات اللاعبين و الأطر التقنية المتأخرة و المتمثلة في راتب شهرين و كل المنح ما عدا منحة الفوز الأخير على فريق شباب بنجرير.  من جهة أخرى، أصبح رئيس فريق رجاء بني ملال و المدرب فلاح يعلنان بشكل رسمي عن طموح الفريق في تحقيق الصعود بعد أن كان الأول يستهزئ من هذا الأمر بدعوى الخصاص المالي بينما كان المدرب يردد دائما بأن هدفه هو ضمان مكانة الفريق في القسم الثاني فقط.

للإشارة، فبعد نهاية المباراة  التي استضاف خلالها رجاء بني ملال النادي السالمي وانتهت بانتصار الملاليين بثلاثة لواحد الأسبوع الماضي،تعرض شخص من عمال الملعب إلى اعتداء جسدي من طرف لاعبي الفريق السالمي بدعوى أنه اقتحم عليهم مستودع الملابس و استفزهم مما دفعهم إلى معاقبته بالضرب بالكراسي و الركل و الرفس.
وشهدت نفس المباراة رفع ألترا ستار بويز لافتة كبيرة عليها صورة فارس بجانب شعار البطولة كتب على جانبيها “ قاتلوا ببسالة يا فرسان..   وقت المعركة قد حان” كتحفيز للاعبين لتحقيق الصعود المنشود.


الكاتب : أ.عبدالعاطي

  

بتاريخ : 23/03/2019

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *