الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تشارك في مؤتمر فرع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بإفريقيا

تشارك الجمعية المغربية للصحافة الرياضية في أشغال المؤتمر السادس لفرع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بإفريقيا (اتحاد الصحفيين الرياضيين الأفارقة حسب التسمية السابقة)، الذي ستستضيفه العاصمة الغانية أكرا من 2 إلى 6 أبريل الجاري، بمبادرة من جمعية الصحفيين الرياضيين الغانيين.

وأوضح بلاغ للجمعية يوم الاثنين، أن عضوي المكتب التنفيذي للجمعية، مراد المتوكل، نائب الرئيس، النائب الأول لرئيس فرع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بإفريقيا وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد، وهشام بن ثابت أمين مال الجمعية سيمثلانها في أشغال المؤتمر.
ومن جملة المواضيع التي سيبحثها الصحفيون الرياضيون الأفارقة والخبراء الذين سيشاركون في مؤتمر أكرا، التحديات الراهنة والمستقبلية التي يواجهها الإعلام الرياضي في القارة والقضايا المرتبطة بتنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى ومشاركة إفريقيا في كأس العالم لكرة القدم والألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، ومستقبل الألعاب الإفريقية، التي سيستضيف المغرب دورتها 12 من 19 إلى 31 غشت المقبل.
وأضاف البلاغ أن هذا المؤتمر، الذي تشارك فيه وفود من 50 بلدا إفريقيا، سيتميز على الخصوص بحضور رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو، ورئيس اتحاد اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية الجزائري مصطفى براف، فضلا عن ممثلي عدد من الهيئات الرياضية القارية.
يذكر أن مقر فرع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بإفريقيا يوجد منذ حوالي 13 سنة بالدار البيضاء.


بتاريخ : 02/04/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *