الجولة 26 من الدوري الاحترافي الثاني نهضة الزمامرة يوسع الفارق وشباب تادلة يندحر

وسع فريق نهضة الزمامرة الفارق إلى 8 نقط عن الصف الثالث، بعد الفوز الهام (3 – 0)، الذي حققه برسم الدورة 26 من الدوري الاحترافي الثاني، على المطارد المباشر المغرب الفاسي، الذي تخلى عن الصف الثاني لصالح رجاء بني ملال، العائد بتعادل ثمين (0 – 0) من فاس، عندما حل ضيفا على الوداد المحلي. هذا الأخير  تأزمت وضعيته في أسفل الترتيب، وبات يحتل الصف 13 على بعد نقطة واحدة من الصف 15 المحتل من طرف شباب المسيرة، المنهزم (1 – 2) بالميدان في قمة أسفل الترتيب، عندما استسلم لرغبة شباب بنجرير الذي حصل على أغلى ثلاث نقط في الموسم، والتي سمحت له بالابتعاد بنسبة كبيرة عن المناطق المكهربة، شأنه في ذلك شأن الاتحاد القاسمي الذي خلق المفاجأة و سجل انتصارا ثمينا(0 – 1) خارج الديار على حساب شباب خنيفرة، فرفع رصيده إلى 30 نقطة، ويحتاج إلى انتصار في مباراته القادمة، أمام فريق آخر معذب، هو جمعية سلا، الذي ضيع فرصة الاستقبال بالميدان و انهزم (0 – 1) أمام الاتحاد الزموري للخميسات.

وأخيرا عاد الراسينغ البيضاوي إلى سكة الانتصارات، بعد تسع دورات عجاف، عندما انتصر (1 – 0) على ضيفه شباب السوالم، الذي باتت وضعيته مقلقة وأصبح مرشحا بقوة للعودة إلى دوري الهواة، ومرافقة شباب قصبة تادلة، الذي واصل اهدار النقط، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي أمام ضيفه وداد تمارة، الذي يعد من احسن الفرق عطاء في الشطر الثاني من الدوري.
فيما استمتع جمهور القنيطرة بلقاء ممتع، جمع بين الكاك وأولمبيك الدشيرة، الذي أرغم المضيف على التعادل الايجابي(3 – 3)، فضيع بذلك الكاك فرصة الاقتراب من الصف الثاني، إلا أن حظوظه لازالت قائمة فيما تبقى من الدورات.
النتائج
النادي القنيطري – أولمبيك الدشيرة………………………..3 – 3
شباب المسيرة – شباب بنجرير………………………………1 – 2
جمعية سلا – اتحاد الخميسات……………………………..0 – 1
وداد فاس – الرجاء الملالي……………………………………0 – 0
الراسينغ البيضاوي – شباب السوالم……………………..1 – 0
شباب خنيفرة – الاتحاد القاسمي…………………………..0 – 1
شباب تادلة – وداد تمارة……………………………………..0 – 0
نهضة الزمامرة – المغرب الفاسي…………………………….3 – 0


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 04/04/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *