الجولة 27 من بطولة القسم الثاني شباب السوالم يواجه شباب المسيرة في لقاء مصيري

يسعى المغرب الفاسي إلى محو آثار هزيمته الثقيلة في الجولة الماضية أمام نهضة الزمامرة، وتسجيل انتصار يستعيد به حضوره ضمن الفرق الباحثة عن العودة إلى الدوري الاحترافي، حيث وضعته الجولة 27 من بطولة القسم الثاني، في مواجهة ملغومة يستقبل فيها متذيل الترتيب، شباب قصبة تادلة.

وسيكون الفريق الفاسي محروم من خدمات مهاجميه الهداف دجيدجي غيزا وشرقي بحري، بعد تلقيهما البطاقة الحمراء أمام نهضة الزمامرة، ومن المحتمل أن يعتمد الطاقم التقني  على المخضرم حمزة بورزوق، بغية تحقيق الانتصار، وانتظار تعثر رجاء بني ملال، صاحب الرتبة الثانية، الذي سيكون في مواجهة صعبة بميدانه أمام الراسينغ البيضاوي، الساعي الى رد دين مباراة الذهاب، بعدما انهزم (0 – 3)، مما يحتم على المضيف بدل مجهود مضاعف للظفر بالعلامة الكاملة، وربما تقليص الفارق عن المتصدر نهضة الزمامرة، الذي سيكون أمام مباراة العمر، عند حلوله ضيفا على أولمبيك الدشيرة. الذي يمكن أن يشعل على المرتبة الثانية، شأنه في ذلك شأن وداد تمارة، الذي يتوفر على 39 نقطة، وسيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الانتصار على الوداد الفاسي، المرغم على تفادي الهزيمة للحفاظ على أمله في البقاء.
نفس الأمر ينطبق على شباب السوالم، الذي يستضيف في قمة أسفل الترتيب شباب المسيرة، الذي فك الارتباط مع عبد المالك العزيز في فترة صعبة، ويمكن لهذا القرار أن يؤثر على السير العادي للفريق.
وسيكون الملعب البلدي ببلقصيري على موعد مع نزال لا يقبل القسمة على اثنين، يجمع الاتحادي القاسمي، المنتشي بفوزه الأخير على شباب خنيفرة، وجمعية سلا المنهزم في الدورة الماضية، ويمني النفس بتعويض خسارته إلا أن الأمر لن يكون بالسهل أمام المضيف.
ويسعى النادي القنيطري إلى العودة بالانتصار في اللقاء الذي سيحل فيه ضيفا على اتحاد الخميسات، الراغب في حسم أمر البقاء نهائيا. نفس الطموح يراود شباب بنجرير الذي يستضيف شباب أطلس خنيفرة.

 

البرنامج
يوم الأحد (س 16.00)
المغرب الفاسي – قصبة تادلة
اتحاد الخميسات – النادي القنيطري
أولمبيك الدشيرة – نهضة الزمامرة
الرجاء الملالي – الراسينغ البيضاوي
الاتحاد القاسمي – جمعية سلا
شباب السوالم – شباب المسيرة
وداد تمارة – وداد فاس
شباب بنجرير – شباب خنيفرة

 


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 06/04/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *