أخبار الساحة

جماهير الوداد تطلق حملة «لغزو» مجمع الأمير مولاي عبد الله

أطلقت جماهير الوداد البيضاوي حملة «لغزو» مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث سيخوض أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي لقاء قويا أمام حوريا كوناكري، برسم إياب ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الثامنة ليلا.
وتسعى الجماهير الودادية على الحضور بنفس العدد الذي واكب لقاء الحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في آخر مباريات دور المجموعات، وهي المواجهة التي انتهت بهدف النهيري، الذي ضمن للوداد زعامة مجموعته.
ويحتاج الوداد إلى الفوز في هذه المواجهة باي نتيجة من أجل تأمين العبور، بعدما عاد من كوناكري بتعادل سلبي، لا محالة سيسهل مهمة رفاق الحاري التكناوتي، في هذه المواجهة، وبالتالي ضمان التأهل للمربع الذهبي.
وانطلقت أمس الأربعاء عملية بيع تذاكر الدخول، حيث ستكون متواجدة بمركب الحاج محمد بنجلون ومركب الصخور السوداء، وبأثمنة تتراوح بين 30 درهما للفئة الثالثة و50 درهما للفئة الثانية و 100 درهم للفئة الاولى، و250 درهما للمنصة الرسمية و300 بالنسبة للمنصة الشرفية. وفي سياق متصل، عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم إثيوبي لقيادة هذه المباراة، ويتكون من الحكم الدولي باملاك تيسيما، الذي قاد السوبر الإفريقي بين الترجي والرجاء، سيكون مساعدا بمواطنيه صامويل أتونغو وجيلبير شيريوت.
وكانت لجنة الحكام التابعة للكاف عن عينت سابقا الحكم الزامبي جاني سيكازوي، قبل أن يغير قرارها وتسند إليه مهمة تحكيم لقاء مازيمبي الكونغولي وسيمبا التانزاني، بدلا من الإثيوبي تيسيما.
حسنية أكادير يغادر إلى مصر

غادر حسنية أكادير ليلة أمس الأربعاء مدينة أكادير متوجها إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ومنه سيقلع في حدود السادسة صباحا إلى القاهرة، حيث سيخوض يوم الأحد المقبل مباراة قوية أمام الزمالك المصري، برسم إياب ربع نهائي كأس الكاف.
وفضل المدرب الأرجنتيني غاموندي التوجه مبكر إلى مصر من أجل تحضيرا لاعبيه بشكل جيد لهذا الموعد الكوري الهام، حيث يرتقب أن يخوض ثلاث حصص تدريبية، ستتكون مخصصة بالأساس لوضع تدبير تكتيكي محكم، يؤمن من خلاله الفريق بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، رغم أن المهمة ستكون صعبة أمام فريق مدجج بالنجوم، يقودهم المغربيان خالد بوطيب وحميد أحداد.
يُشار إلى أن حسنية أكادير كان قد اكتفى بنتيجة التعادل السلبي أمام الزمالك المصري، في مباراة ذهاب دور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


بتاريخ : 11/04/2019

أخبار مرتبطة

تسلمت إدارة فريق شباب المحمدية،صباح أول أمس الخميس، مبلغ 50 مليون سنتيما من طرف الوداد البيضاوي، كجزء من الديون العالقة

يضرب نهضة بركان، يوم غد الأحد بداية من الثامنة مساء، موعدا حارقا مع الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي ببركان،

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير في ربع نهائي كأس العرش لموسم 2023 – 2022، يومه السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *