رواح رئيسا لعصبة بني ملال خنيفرة لكرة الطائرة

في إطار البرنامج العام للجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة الذي يرمي إلى تأسيس عصب جهوية وفق التقسيم الإداري الجديد للمملكة، عقد بمدينة خريبكة جمعا تأسيسيا لعصبة بني ملال خنيفرة بحضور ممثلين عن الأندية المتواجدة بالجهة وهي نادي اولمبيك خريبكة وسريع وادي زم وجمعية مستقبل دمنات ونادي بني ملال.
ممثل الجامعة ورئيس عصبة مراكش آسفي لكرة الطائرة في الجمع، ذكر بالإطار العام للجمع العام التأسيسي والقانون الأساسي لفسح المجال أمام تدخلات ممثلي الأندية الذين صادقوا بالإجماع على القانون الأساسي ومقر العصبة.
وبخصوص هيكلة العصبة، صوت الجمع العام على اللائحة الوحيدة والتي يترأسها سعيد رواح رئيس أولمبيك خريبكة بعضوية كل من رشيد كوكاب كنائب للرئيس وجليلة غرطاف كنائبة ثانية، كما تمت تزكية محمد مجيدي لمنصب الكاتب العام ويونس سبا نائبا له، أما أمين المال فقد تقلد المنصب مصطفى سكيف وعبد اللطيف بنعلي نائبا له و تم اختيار كل من عصام الكاريتي وعبد الله شبا وعصام عدلي وشرف الدين عكراوي كمستشارين مكلفين بمهام.
ونوه ممثل الجامعة ورئيس لجنة المسابقات رضوان حداد بالأجواء الإيجابية التي مر فيها الجمع العام التأسيسي كما هنأ أعضاء المكتب الجديد للعصبة وحثهم على مضاعفة الجهود من أجل خلق أندية جديدة بالجهة مع الاهتمام بالتكوين الذي يعتبر رهانا حقيقيا لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة وتغذية المنتخبات الوطنية.
من جهته عبر سعيد رواح عن رغبته في الانخراط الإيجابي في البرنامج الوطني المسطر من طرف الجامعة وخاصة الجانب المتعلق بالتكوين وتوسيع قاعدة الممارسين وخلق أندية جديدة كما أثنى على الدعم المادي والمعنوي للمكتب المديري لأولمبيك خريبكة في دعم الكرة الطائرة بالجهة.

 


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 24/04/2019