الرجاء ينتظر اليوم حسنية أكادير لحسم أمر الوصافة

يشد ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء أنظار متابعي كرة القدم الوطنية، حيث يحتضن مباراة قوية مؤجلة عن الجولة 17 من الدوري الاحترافي، بين الرجاء البيضاوي، صاحب الرتبة الثانية، ومطارده المباشر حسنية أكادير، الباحث عن بطاقة تؤمن له المشاركة القارية.
وسيحاول الفريق الأخضر تحقيق الانتصار حتى يطمئن بشكل كبير على رتبته الثانية، وأيضا تقليص الفارق الذي يفصله عن المتصدر الوداد، والذي يصل إلى تسع نقط. غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق سوسي أظهر شخصية قوية في بطولة هذا الموسم، ونجح في تحقيق نتائج ملفتة، على غرار بلوغ ربع نهائي كأس الكاف لأول مرة، وأيضا الفوز على الوداد يوم الخميس الماضي.
وقال مدرب الحسنية ميغيل غاموندي، إن فريقه يركز كثيرا على مواجهة الرجاء، لتعويض هزيمته أمام الفتح، وجمع نقط تخوله له المنافسة على المراكز المؤدية إلى المنافسة القارية.
وبالملعب البلدي ببركان ينتظر فريق النهضة المحلي قدوم يوسفية برشيد في لقاء مؤجل عن الجولة 24 من الدوري الاحترافي، وخلاله سيحاول الفريق البرتقالي تحقيق انتصار يرفعه في سلم الترتيب، ويعيده إلى واجهة التنافس على بطاقة الحضور الإفريقي، لكنه مأمورية أبناء المدرب منير الجعواني ستكون صعبة أمام فريق حريزي أحرج أقوى الأندية الوطنية هذا الموسم، وفرض ذاته بقوة رغم حداثة عهده ببطولة الكبار.
للغشارة فالمبارتين معا ستنطلقان في الرابعة عصرا.


بتاريخ : 24/04/2019