إدارة الوداد تخصص منحة مغرية للاعبين لبلوغ نهائي دوري الأبطال

كشف مصدر مطلع أن إدارة فريق الوداد البيضاوي خصصت منحة مغرية للاعبين بغاية تحفيزهم على تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، وتحقيق التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وسيكون الفريق الأحمر مطالبا بتسجيل نتيجة الانتصار بحصة مريحة في لقاء الغد، الذي سيحتضنه مجمع الأمير مولاي عبد الله، انطلاقا من الثامنة ليلا، رغم أنه قد يدخل المواجهة محروما من خدمات جناحه محمد أوناجم، الذي يعاني من إصابة حتمت غيابه عن الديربي الأخير.
ومن المنتظر أن تجلب هذه المواجهة التي سيقودها الحكم الأنغولي المثير للجدل هيلدر دي كارفالهو، والذي كان مهندس إقصاء حسنية أكادير من ربع نهاية كأس الكاف أمام الزمالك، جماهير غفيرة، رغم تأخر الفريق الأحمر في طرح التذاكر في نقط البيع، حيث وسجل إقبال ملحوظ من طرفن المناصرين.
وسبق للفريقين أن تواجها في دور المجموعات، حيث فاز كل فريق بميدانه، غير أن مواجهة نصف النهائي ستكون لها معايير خاصة، وسيكون الخطأ فيها مكلفا جدا، الأمر الذي سيجعل المدرب التونسي فوزي البنزرتي مطالبا بوضع نهج تكتيكي صارم، يحاصر من خلاله الفريق الجنوب إفريقي الذي أظهر قوة كبيرة في ربع النهائي، بعدما أطاح بالأهلي المصري في جوهانسبورع بخماسية نظيفة.
وفي موضوع ذي صلة، حددت لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم تاسع ماي المقبل موعدا لقمة الجولة 26 من الدوري الاحترافي، بين الجيش الملكي والوداد البيضاوي، انطلاقا من التاسعة والنصف ليلا.
وفرضت مواجهة الوداد أمام صن داونز، يوم غد الجمعة، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، تأجيل هذه المباراة، التي ستدور امام مدرجات فارغة، بفعل العقوبة التي فرضتها اللجنة التأديبية، عقب الأحداث التي رافقت لقاء الفريق العسكري أمام نهضة بركان.
وسيكون الوداد مطالبا بتسجيل نتيجة إيجابية لتأمين صدارته، والاقتراب أكثر من لقب الدوري، غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق العسكري، الذي يأمل إنهاء حالة الاستعصاء التي رافقته في المباريات الأخيرة، وفتحت باب المواجهة من جديد بين الأنصار والإدارة.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 25/04/2019