أخبار الساحة

نهضة بركان يتوجه إلى تونس مباشرة بعد الفوز على اليوسفية

فاز فريق نهضة بركان بميدانه على يوسفية برشيد بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة 24، للبطولة الاحترافية لكرة القدم.
وسجل هدفي نهضة بركان كل من أمين الكاس (د6)، والطوغولي لابا كودجو (د70)، فيما أضاع محمد الفقيه ضربة جزاء للفريق الحريزي في الدقيقة 57.
وعرفت هذه المباراة طرد لاعبين من صفوف يوسفية برشيد هم أمين أبو الفتح (د53)، وعبد الخالق أيت أورحبي (90+4).
والتحق نهضة بركان بعد هذا الفوز بالدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع بمجموع 33 نقطة، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز الخامس برصيد 35 نقطة، مناصفة مع أولمبيك آسفي.
ومباشرة بعد نهاية المباراة، شد الفريق البركاني الرحال في اتجاه تونس، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام مضيفه الصفاقسي التونسي، الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
إذ يدرك الفريق البركاني أن المباراة لن تكون سهلة، أمام قوة الفريق التونسي، خاصة أنه سيلعب أمام جمهوره، ومع ذلك سيسعى ممثل الكرة المغربية، للعودة بنتيجة إيجابية علما بأنه أظهر طيلة أطوار هذه المنافسة وفي كل المباريات السابقة أنه فريق له حظوظ وافرة للتتويج، ويبقى مرشحا فوق العادة لانتزاع اللقب شريطة أن ينجح في تجاوز العقبة التونسية.
المغرب التطواني ينفي تخليه عن أي من لاعبيه

نفى فريق المغرب التطواني أي نية له في التخلي عن أي من لاعبيه، مشددا في بلاغ له على أنه لم يفتح باب التداول في أمر مجموعته البشرية مع المدرب، معتبرا أن ما يتم الترويج له مجرد أخبار عارية من الصحة.
وألمح الفريق التطواني في بلاغ عممه على موقعه الرسمي أن التركيز الحالي للمكتب المسير منصب على قيادة الفريق إلى تأمين بقائه ضمن أندية الدوري الاحترافي.
وسيواجه أبناء المدرب طارق السكتيوي في لقاء الجولة 26 من الدوري الاحترافي الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي، وسيكون الرهان الأكبر هو تسجيل انتصار يفتح له باب الأمان ويقربه أكثر من ضمان البقاء، رغم صعوبة المهمة أمام فريق دكالي مازال منتشيا بالفوز المهم، الذي عاد من قلب وجدة أمام المولودية.


بتاريخ : 26/04/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *