جمعية الأعمال الاجتماعية للتعاضية العامة تحتفي ببطلة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص هيدالة الله الخير

احتفت جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي وأطر ومتقاعدي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ،مساء الجمعة، في حفل بهيج أقيم بإحدى القاعات الكبرى بالرباط ، بالبطلة الناشئة هداية الله الخير ، المتوجة بالميدالية الذهبية لمسابقة البوتشي، خلال الدورة الخامسة عشرة للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي أقيمت بأبوظبي من14 إلى 21 مارس المنصرم، فضلا عن سلمى بناني رئيسة الجامعة الملكية المغربية لرياضات الوثيرية والرشاقة البدنية ومحمد الجفال ( جريدة المنتخب) وقائمة بلعوشي ( القناة الأولى).
وتتابع الطفلة هداية الله الخير دراستها بالمركز التربوي النفساني للأطفال في وضعية إعاقة ( أمل ) بالرباط التابع للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.
وكانت مشاركة هداية الله الخير في أولمبياد أبوظبي الأولى من نوعها لهذه البطلة الواعدة  التي خضعت لتداريب في هذا النوع الرياضي تحت إشراف مؤطرين وتربويين تابعين للمركز  وكذا للأولمبياد المغربي الخاص.
وفي كلمة خلال هذا الحفل،أثني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، عبد المولى عبد المومني، على هذا الإنجاز الرائع لهذه البطلة الواعدة ، التي شرفت مؤسستها وبلدها ورفعت رايته خفاقة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، حاثا إياها على مواصلة الدرس والتحصيل وصقل موهبتها في هذه الرياضة التي تتطلب المهارة والذكاء والتحدي لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات.
وفي سياق متصل ، كرمت الجمعية البطلات الناشئات سلمى فنيش وأمال أوصافي وآسية أهناناي، المنتميات لمركز أمل التربوي النفساني ، اللواتي تألقن في الدورة 12 لسباق النصر التي أقيمت يوم 14 أبريل الجاري .
وتم بالمناسبة تكريم الزميل محمد الجفال ( جريدة المنتخب) والزميلة قائمة بلعوشي ( القناة الأولى ) والسيدة سلمى بناني رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية والرشاقة البدنية والهيب هوب.
وخلال هذه الحفل، الذي حضره رؤساء شرفيون للتعاضدية وأعضاء مكتبها المسير وأطرها ومستخدميها، تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق التي شاركت في دوري كرة القدم المصغرة، الذي نظمته جمعية الأعمال الاجتماعية خلال الفترة ما بين 25 ينايرو13 أبريل تحت شعار « الرياضة وقاية «، والذي كانت مبارياته تقام كل يوم سبت بملعب سطاد المغربي للتنس.


بتاريخ : 30/04/2019

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *