المكتب المديري لأولمبيك خربيكة يحتفي بفرع كرة اليد

نظم المكتب المديري لأولمبيك خريبكة، مساء الاثنين الماضي، بمقر نادي الرماية، حفل استقبال على شرف أولمبيك خريبكة لكرة اليد، بمناسبة صعوده إلى القسم الممتاز.
ونوه الحاج قرواش، رئيس المكتب المديري، في كلمة له بالمسار الموفق لليد الخريبكية خلال الموسم الماضي، إذ تمكنت من استرجاع مكانتها ضمن أندية القسم الممتاز. كما طالب اللاعبين بمضاعفة الجهود واستثمار الإمكانيات المتوفرة.
وأضاف قرواش بأن المكتب المديري صحبة إدارة الفوسفاط يعمل من أجل تعزيز البنية التحتية من خلال إنجاز قاعة مغطاة، ستساهم في توسيع قاعدة الممارسين وستوفر ظروف التداريب وإجراء المباريات الرسمية.
وأعلن بأن المكتب المديري بصدد إبرام شراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بغية المساهمة في تأهيل ملاعب بعض المؤسسات التعليمية، واستقطاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين لتعزيز فروع الأولمبيك.
وقال حميد ادريبة، رئيس خريبكة لليد، إن الصعود كان مستحقا ومخططا له منذ بداية الموسم، رغم المرور من محطات القسم الثاني ومباريات السد الفاصلة بمراكش ومكناس، مشيرا إلى أن العودة تمت بفضل تضافر مجهودات الجميع.
وأكد ادريبة على أن الحفاظ على المكانة بالقسم الممتاز تتطلب الاستمرار بنفس الجدية مع الحفاظ على الروح الرياضية. أما الاستعدادات فستنطلق مبكرا.
وكان أولمبيك خريبكة لكرة اليد قد حقق الصعود في 20 أبريل 2019 عقب تفوقه في مباراة السد على حد السوالم بحصة 28 مقابل 25.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 08/05/2019

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *