دوري حران موسى في كرة السلة يصل محطته 17

 

ككل سنة ومنذ 2003، احتضنت  الثانوية الإعدادية مولاي إسماعيل بالخميسات، النسخة 17 لدوري حران موسى في كرة السلة، والذي جرى على شكل إقصائيات بمشاركة فرق مكونة من تلاميذ المؤسسة ( ذكور وإناث) وصولا للقاءي النهاية للجنسين. نهاية حضرها مدير المؤسسة والأساتذة وصاحب الدوري، إلى جانب أعداد من التلاميذ الذين تفاعلوا مع أطوار اللقاءين، اللذين صادفا بداية فعاليات المهرجان الربيعي الثاني للمؤسسة المذكورة.
وقبل الانطلاقة وقف الجميع  لقراءة الفاتحة، ترحما على روح مدير الثانوية السابق إدريس خيي، الذي وافته المنية في شهر يناير الماضي.
وفي الختام تم توزيع الجو ائز، كأس للفريق الفائز  (ذكور  وإناث  ) بدلة رياضية ﻷحسن لاعب وأحسن لاعبة، كرة خاصة بلعبة الباسكيط للمؤسسة، وهدية لمدير هذه اﻷخيرة، ثم حفل شاي.
حران موسى، واهتماما منه برياضات أخرى  إلى جانب  السلة،  نظم بالثانوية اﻹعدادية سيدي علال المصدر الكائنة بالجماعة الترابية، التي تحمل المؤسسة اسمها،  وبتنسيق مع إدارتها وأطرها لقاء في كرة اليد جمع فريقين مكونين من التلاميذ، أعقبه حفل توزيع الجوائز. كما تم تكريمه مؤخرا بمدينة الكارة من طرف إحدى الجمعيات المحلية، اعترافا منها وتقديرا لما قدمه من خدمات للرياضة بهذه الحاضرة، عندما كان يعمل بها أستاذا  للتربية البدنية قبل التحاقه بمدينته الخميسات.

 


الكاتب : أورارى  علي 

  

بتاريخ : 08/05/2019