أخبار الساحة

الزمالك ينتظر نهضة بركان ببرج العرب

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يحتضن ملعب برج العرب مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بين الزمالك ونهضة بركان، يوم 26 ماي الجاري.
وضرب الزمالك موعدا مع الفريق البرتقالي، الذي حقق ريمونتادا تاريخية أمام الصفاقسي التونسي، بعدما حول تخلفيه في لقاء الذهاب بهدفين إلى انتصار ساحق بالملعب البلدي ببركان بثلاثية نظيفة.
وكان الزمالك قد تأهل إلى النهاية على حساب النجم الساحلي التونسي، بعد تعادله يوم الأحد من دون أهداف، ليستفيد من فوزه ذهابا بهدف واحد في لقاء الذهاب.
وكان الزمالك يامل في برمجة هذه المباراة بملعب القاهرة الدولي، غير أن خضوع الملعب لعملية إصلاح واسعة تحسبا لنهائيات أمم إفريقيا، جعل طلبه يقابل بالرفض.
ندوة صحافية يوم غد لتقديم الدورة 12 من ملتقى محمد السادس

تنظم الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، يوم غد الخميس، بمقرها بالرباط، ندوة صحفية لتسليط الضوء على  جديد النسخة 12 من ملتقى محمد السادس لألعاب القوى، المقرر إجراؤها بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم 16 يونيه القادم.
ويتوقع المنظمون حضور ألمع أبطال ألعاب القوى العالميين، لأن نسخة هذه السنة، والتي تشكل المحطة السادسة للعصبة الماسية، ستكون مناسبة للأبطال المشاركين من أجل تسجيل التوقيت الذي يمكنهم من المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى.
وستكون الندوة مناسبة للحديث عن الأبطال المشاركين وإمكانية تحطيم الأرقام القياسية، التي تبقى دائما أهم رهان يطمح منظمو الملتقيات إلى تحقيقه إلى جانب ضبط التنظيم، من أجل ضمان الاستمرار في العصبة الماسية.
يذكر أن الملتقى الدولي محمد السادس يشكل المرحلة الوحيدة من منافسات العصبة الماسية، التي تجرى على أرض بلد في القارة الإفريقية.
الجيش الملكي يؤجل الإعلان عن تمديد عقد ألوس

قررت إدارة الجيش الملكي تأجيل الندوة الصحافية التي كان سيتم فيها الإعلان رسميا عن تمديد عقد المدرب كارلوس ألوس، والتي كانت مقررة أمس الثلاثاء إلى موعد لاحق، بسبب تزامنها مع اول أيام رمضان.
وتم زوال أول أمس الاثنين توقيع عقد التجديد مع المدرب كارلوس الوس لمدة موسمين رياضيين، وذلك بحضور أعضاء المكتب المديري للفريق العسكري.
ويراهن الفريق العسكري، من خلال تمديد عقد ألوس، على الاستقرار التقني، في أفق عودة الزعيم إلى مكانه الطبيعي كمنافس على الألقاب.


الكاتب : ع. النبسي

  

بتاريخ : 08/05/2019

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *