رئيس الزمالك يهاجم ويهدد رئيس نهضة بركان قبل أن يتراجع ويقر بأنه ضحية أكاذيب الصحافة التونسية

 

عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خصم نهضة بركان في نهائي كأس الكاف، عن تصريحاته النارية التي أدلى بها وهو يخاطب لاعبي فريقه قبل خوضهم إحدى الحصص التدريبية تحضيرا لمواجهة الفريق البركاني، وقال أنه كان ضحية ما تداوله الإعلام التونسي بعد إقصاء النادي الصفاقسي أمام نهضة بركان.
وكان مرتضى منصور المعروف بمواقفه المثيرة للجدل في مصر، قد قال وهو يخاطب لاعبيه حسب ما جاء في فيديو تم نشره على المواقع الاجتماعية، محذرا  فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان، و بلهجة لا تخلو من تهديد صريح «إن فريق الزمالك ليس هو فريق الصفاقسي التونسي الذي قمت بكل الوسائل لتخويفه وترهيبه من أجل الفوز عليه، نحن نحترم الشعب المغربي وكرمه وحسه الرياضي، فالتعامل معنا في لقاء الذهاب بروح رياضية ومنطق المنافسة الشريفة سيجعلنا نستقبل فريقكم بكل حفاوة وكل المشجعين المغاربة سنستقبلهم بأحسن استقبال، والفريق المستحق للفوز سنصفق له. لكن أن تعمد يا فوزي إلى سلوك خارج عن النطاق الرياضي، فإني أنصحك بكلمات مقتضبة وهي إوع تفسد العلاقات المصرية المغربية، وهذا ما لا نتمناه».
واعتذر مرتضى منصور في تصريحات جديدة مؤكدا أنه أسيء فهم كلامه، وأنه لم يشاهد مباراة بركان والصفاقسي بل تابع فقط ما روجته الصحافة التونسية عن تلك المباراة. وقال منصور أنه تربطه علاقة صداقة قوية مع فوزي لقجع ومع عدد من مسؤولي الأندية المغربية.
من جانبه، أكد فوزي لقجع، رئيس فريق نهضة بركان، أنه لا يهتم كثيرا بمثل هذه الخرجات موضحا أنه يحترم الكرة المصرية ويعتز بالعلاقات الطيبة التي تجمع البلدين، ويرحب بأنصار وجمهور الزمالك في مدينة بركان بدون شروط أو قيود.
وتمنى فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الفوز للفريق الذي يستحق في المواجهة التي تجمع نهضة بركان والزمالك في نهاية كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم.
يذكر أن مباراة النهاية بين نهضة بركان والزمالك تجري يوم 19 ماي 2019 بالمغرب فيما ستدور مباراة الإياب يوم 26 من نفس الشهر بمصر.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 13/05/2019

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *