ناصر ميكري يطلق ألبومه الرابع «مشعل» في لقاء مع الجمهور بفيلا الفنون بالرباط

ضرب الفنان ناصر ميكري، سلسل عائلة ميكري الفنية، موعدا جديدا مع جمهوره يوم أمس الثلاثاء 14 ماي على الساعة العاشرة ليلا، بفيلا الفنون بالرباط بمناسبة إطلاقه جديده الغنائي، ويتعلق الأمر بألبومه الرابع « مشعل «.
وتتميز تجربة ناصر الغنائية بمجموعة من الألبومات، في مقدمتها « في يوم الفرح «، الذي أطلقه سنة 2011، و استتبعه بألبوم آخر حمل عنوان « وينك « سنة 2014، ثم « ساعة دور « في 2017.
في ألبومه الجديد « مشعل «، حاول الفنان ناصر ميكري أن يقدم رؤية جديدة نصا وموسيقى و تلحينا، مستلهما مجمل أغانيه من رحلته إلى الهند، فضلا عن أن الألبوم الجديد يحمل تصورا مع الإخوة أمرات بالهند، إلى جانب ديو مع الفنانة الكبيرة جليلة ميكري بعنوان « أين السلام « كلمات و ألحان الموسيقار حسن ميكري، مع ترتيبات ناصر ميكري، الذي يعد الجمهور بالمفاجأت الجميلة.
على مستوى آخر أحيى ناصر ميكري مجموعة من الحفلات في مهرجانات مغربية كبيرة مثل موازين، و تيميتار، و مهرحان الموسيقى الروحية، و مهرجان الراي.
بأسلوبه الغنائي الخاص اخترق ناصر قنوات و محطات إذاعية متعددة، مستجيبا لانتظارات جمهوره داخل المغرب وخارجه.
و تنوعت سهراته بالخارج حيث احيى ليالي موسيقية وسهرا فنية كبيرة بكل من إسبانيا و فرنسا و هولندا و بلجيكا و ألمانيا، و في المغرب العربي كان له حضور في كل من الجزائر و تونس، إلى جانب إحيائه سهرة رائعة بالهند، التي استلهم منها أفكار ألبومه الجديد مشعل.


بتاريخ : 16/05/2019

أخبار مرتبطة

صدر بالجريدة الرسمية، في عدد يوم 29 أبريل 2024، قرارات تتعلق بتعيينات جديدة وتجديد مهام في الهيأة العليا للاتصال السمعي

بعد أن ظلت مهجورة لسنوات عادت الحياة لدار النيابة، تحولت إلى متحف لصيانة ذاكرة مدينة طنجة ومنفتح على الإبداع التشكيلي

تحتفي الدورة الثانية من “ربيع المسرح” التي ستقام في مدينة تارودانت ما بين 6 و11 ماي 2024، بالفنان عبد الرحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *