كشفت  لـ «الاتحاد الاشتراكي» عن قرارها إعادة أغاني والدها محمد بطمة  الفنانة  شهرزاد بطمة  تصور كليب»نديك نديك» صحبة الشاب أيوب

تستعد الفنانة شهرزاد بطمة لإطلاق عملها الفني الجديد بعنوان»نديك نديك»وهو عبارة عن «ديو» يجمعها بالفنان الشاب أيوب، وفي تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي» أكدت سليلة عائلة بطمة، أن هذه الأغنية صورت عن طريقة الفيديو كليب بين مدن الرباط والدار البيضاء و بنسليمان.

وتضيف شهرزاد بطمة أن هذا أول»ديو» لي، موضحة أن موضوع الأغنية عاطفي؛ يتحدث عن شاب يعمل كنادل في المقهى، يحلم بأن يرتبط اسمه باسم فتاة، التي هي في نفس الآن ابنة صاحب المقهى، وحين تسلم عمله، أطلق العنان لمخيلته، حيث – تضيف – الفنانة شهرزاد بطمة، صنع عالما خاصا به، وتخيل أنه التقى بها وتوطدت علاقتهما العاطفية، وحين ينتهي من عمله تواعدا، لكن حين استفاق من هذا الحلم، اصطدم بالواقع الذي لا يرتفع .
ومن المتوقع أن يتم طرح هذا الفيديو كليب يوم عيد الفطر أو ثاني يوم عيد، لأننا – تقول بطمة- بصدد مناقشة العمل مع إحدى الإذاعات المغربية من أجل البث الحصري exclusivité في حالة الوصول إلى اتفاق طبعا، وإن لم يحدث ذلك سنطرح الأغنية بموقع الفيديوهات الشهير»اليوتوب. «
فكرة الأغنية – تقول شهرزاد بطمة – للشاب أيوب والكلمات مشتركة بين الشاب أيوب وشهرزاد، ألحان الشاب أيوب، توزيع سليم دويشات، تصوير هيتمان.
وكشفت الفنانة المغربية شهرزاد بطمة أنها بصدد إعداد ماشاب أو كشكول يضم مجموعة من الأغاني لوالدها المرحوم محمد بطمة إهداء لروحه الطاهرة .


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 27/05/2019