جمعية سلا يتوج ثانيا بدوري أبطال إفريقيا لكرة السلة

توج فريق جمعية سلا وصيفا لبطل مسابقة العصبة الافريقية لكرة السلة « الافروليغ»، عقب تعثره أمام نادي بريميرو أغوستو الأنغولي (71 – 83)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، مساء أول أمس الأحد، في العاصمة الأنغولية لواندا.
ويذكر أن فريق جمعية سلا (حامل اللقب) كان ضمن تأهله للنهاية بعد تفوقه في نصف النهاية على فريق شبيبة القيروان التونسي بحصة 81 مقابل 73 بلواندا.
أما الفريق الأنغولي فتأهل إلى المباراة النهائية، عقب فوزه في نصف النهاية الثانية على فريق سموحة المصري بنتيجة 86 مقابل 76.
وكان الفريق السلاوي بلغ المربع الذهبي للمسابقة القارية عقب تفوقه في دور الربع على فريق الدفاع النيجيري بفارق 19 نقطة (96 – 77)، علما بأنه كان تعادل بنيجيريا (69 – 69).
وأنهى فارس الرقراق منافسات المجموعة الأولى في الصدارة بعدما تجاوز أندية سلاك الغيني (107 – 93) وشبيبة القيروان التونسي (77 – 70) وريفيرز هوبيرز النيجيري (88 – 59).


بتاريخ : 28/05/2019

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *