أخبار الساحة

ملعب رادس غير آمن

أوردت تقارير إخبارية تونسية أن ملعب رادس، الذي سيحتضن لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، غير آمن حيث يعرف جزء منه شقوقا وتصدعات، يمكن أن تهدد سلامة الجماهير.
وبناء على هذا الواقع قررت السلطات التونسية خفضت عدد الجماهير بحوالي 15 ألف متفرج، ليتقلص عدد الحاضرين إلى 35 ألف مناصر، الأمر الذي فجر غضب المحبين، الذين يطالبون بفتح كافة المدرجات.
وشن عشاق الترجي، في مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما كبيرا على السلطات التونسية، متهمين إياها بمعاكسة طموحات زعيم الأندية المحلية.
ومن المتوقع أن يكون أمس الثلاثاء قد شهد اجتماعا بهذا الشأن، وخلاله سيتم اتخاذ قرار نهائي، علما بأن إدارة الترجي، بدأت في تسويق عدد محدود من تذاكر الدخول.

حدراف ينفي خبر تعاقده مع نادي ضمك السعودي

 

أعلن نادي ضمك السعودي، الوافد الجديد على البطولة الاحترافية السعودية، والمنتمي إلى منطقة خميس مشيط، خامس أكبر المناطق السكنية في السعودية، منتصف ليلة أول أمس الاثنين، عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، عن تعاقده مع لاعب الرجاء البيضاوي، زكرياء حدراف، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، فيما يخص مدة العقد، لكن اللاعب الجديدي السابق نفى الخبر.
وقال حدراف، في اتصال هاتفي مع «الاتحاد الاشتراكي» منتصف ليلة الاثنين، إن الخبر غير صحيح، وأنه مازال «رجاويا»، ولم يحسم بعد في مستقبله، مردفا «أتوفر على عرض من الرجاء، وعروض أخرى من داخل المغرب. ومن خارجه، لكني لم أحسم بعد في مصيري وأنتظر انتهاء عقدي رسميا مع فريقي قبل الإقدام على أية خطوة تخص مستقبلي».
وأضاف زكريا الذي بدا متوترا: « لقد ربطوا اسمي سابقا بمجموعة من الأندية السعودية، دون أن يكون أي عرض من العروض صحيحا، بل إن هناك من ادعى أنني وقعت لفريق أحد والإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي دون أن يكون أي من العروض صحيحا» .
وفيما يخص مطالبه المالية بفريق الرجاء البيضاوي، اكتفى بنفي مسألة أن يكون طالب بمبلغ 500 مليون كمنحة توقيع لموسمين جديدين، دون إضافة مزيد من التفاصيل.
وكان زكريا حدراف قد عرض مطالبه المالية من أجل البقاء مع الفريق الأخضر، والتي وصفها عضو بالمكتب المديري للرجاء، بالتعجيزية .
وكان مكتب الرجاء قد بدأ مفاوضته مع حدراف منذ أكثر من ثمانية أشهر لتمديد عقده، إلا أنه ظل يماطل ويطالب كل مرة بمهلة إضافية إلى أن تفاجأ المكتب بعرضه المالي، الذي يفوق بكثير عروضا أخرى، ويرجح أن يغادر فعلا حدراف بعد نهاية الموسم في اتجاه نادي ضمك السعودي في صفقة انتقال حر.
وكان المدرب باتريس كإرتريون، قد أصر على بقاء حدراف بالرجاء، لكن مطالبه فاقت كل التوقعات.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 29/05/2019