الوداد الرياضي السرغيني يتوج ببطولة القسم الأول الهواة

أوضح حسن الطاوسي نائب رئيس الوداد الرياضي السرغيني في اتصال هاتفي مع جريدة «الاتحاد الاشتراكي»، أن الفوز ببطولة القسم الوطني الأول هواة سيشكل منعطفا إيجابيا في مسيرة الفريق، ويكمن في قياس مدى جاهزية الفريق خاصة أنه واجه اتحاد التواركة الذي يعد من أعتد و أعرف الأندية. وأضاف أن المكتب جدد الثقة في الإطار عبدالوهاب حرمة لله، للحفاظ على الاستقرار التقني، والاستمرار في حصد النتائج الإيجابية خاصة أن الفريق، كما يقول، سيحافظ على 80 في المائة من التركيبة البشرية، والعمل على تطعيم الفريق بعناصر جديدة من أجل سد الخصاص.
وشدد على أن اللعب في القسم الوطني هواة يحتاج الى إمكانيات مادية هامة تفوق بكثير ميزانية القسم الأول هواة، لهذا قرر المكتب المسير طلب عقد اجتماعات مع السلطات التي وعدت بمساعدة الفريق ماديا، للذهاب بعيدا في بطولة الموسم القادم، علما أن الفريق سيواجه فرق من العيار الثقيل و لها وزنها ضمن الكرة المغربية، التي عرفت تطورا كبيرا بجميع أقسامها.
وارتباطا بالموسم القادم، وتوفير الظروف المناسبة للجمهور، قال محدثنا بأنه بات من اللازم على المجلس البلدي لمدينة قلعة السراغنة إضافة جانب من المدرجات لفسح المجال أمام الجماهير الكبيرة التي صارت تتابع الفريق وتسانده داخل وخارج الميدان.
وقد تمكن فريق وداد قلعة السراغنة من التتويج ببطولة القسم الأول الهواة ، بعد فوزه على اتحاد تواركة بضربات الترجيح 9_8، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (2-2)، و ذلك في اللقاء الذي جرت أطواره نهاية الأسبوع الأخير،بملعب مولاي الحسن بالرباط تحت قيادة الحكم سفيان العاطفي من عصبة مكناس.
وشهدت المباراة التي عرفت حضور جمهور قليل من أنصار الفريقين، مستوى تقني لاباس به، مع ارتكاز الكرة وسط الميدان.
هكذا وفي الدقيقة 35 يتمكن هداف الاتحاد التوركي كيفن كواديو من افتتاح حصة التسجيل بضربة رأسية مركزة بعد تمريرة محكمة من اللاعب أنس الضو.
مع بداية الشوط الثاني أي في حدود الدقيقة 53 تمكن اللاعب أمين سكين من تعديل النتيجة، قبل أن يضيف زميله رضى ابردي الهدف الثاني في الدقيقة 60 بنفس الطريقة بعد سوء تمركز المدافعين التوركيين، و في الدقيقة 66 يعود المهاجم كيفن كواديو من هز الشباب بطريقة جميلة بعد انفراده بالحارس.
وبذلك تنتهي المواجهة بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما، ويتم الاحتكام لضربات الترجيح التي ابتسمت الى الوداد الرياضي السراغني بنتيجة 9_8.


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 31/05/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *