نهاية البطولة المصغرة في الكرة الطائرة : الجيش الملكي يتوج بطلا للدوري الوطني ويحقق الازدواجية

 

كما كان منتظرا، حافظ فريق الجيش الملكي على لقبه بتتويجه ،مساء الأحد الأخير بقاعة مولاي رشيد ببرشيد، بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.
بهذا اللقب، يحقق الجيش الملكي الازدواجية هذا الموسم بعد إحرازه لقب كأس العرش الشهر الماضي محافظا على لقبي الموسم الماضي حيث تألق الجيش الملكي طيلة هذه السنة وسيطر في كل اللقاءات ولم يتعرض إلا لهزيمتين بعدما اعتمد في مباراتين على فريق الشبان .
تتويج الجيش الملكي جاء بعد انتصاره في اللقاء النهائي على خصمه الفتح الرباطي بثلاث جولات لواحدة في لقاء قوي استمتع بمشاهدته عشاق اللعبة ليبصم الجيش على تفوقه و ليظهر عدم قدرة الفتح الرباطي على رد الاعتبار من هزيمة كأس العرش .
لقاء الترتيب والذي جمع فريق النادي المكناسي والاتحاد الرياضي، كانت نتيجته مفاجأة نوعا ما حيث تغلب الكوديم على الاتحاد الرياضي بثلاث جولات لواحدة إذ فاجأ النادي المكناسي لاعبي الاتحاد الذين كانت ربما ثقتهم كبيرة في الفوز لكن طموح الكوديم جعلهم يحسموا اللقاء لصالحهم منهين مشوار البطولة في المركز الثالث وهو مركز مشرف جدا لفريق عريق في الكرة الطائرة.
مباريات البلاي داون تميزت بمفاجأة من العيار الثقيل وهي تحقيق اتحاد طنجة لفوز هذا الموسم على حساب جمعية واحة فكيك في لقاء عرف خمس جولات ليلعب اتحاد طنجة مباراة السد مع فريق اولمبيك خريبكة لنتعرف على الفريق الذي سيرافق فريق أسفي الذي صعد للقسم الوطني الأول .


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 04/06/2019