شبان الطائرة الشاطئية يبحثون عن التألق ببطولة العالم

سافر المنتخب الوطني لأقل من 21 سنة إلى التايلاند، نهاية الأسبوع المنصرم، قصد المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية، والتي تدور من الفترة الممتدة من 19 إلى 23 من الشهر الجاري.
ويتكون المنتخب الوطني للذكور من الزوجي أسامة الأزهري و إلياس محمد لزعر، بينما يتألف منتخب الإناث من سهام رباب ومروى الأزهري، في حين أسندت مهمة التدريب لأنس الديوري، المنظم حديثا للإدارة التقنية الوطنية.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية تعد هي الثانية لمنتخب الشبان، بعد المشاركة الأولى التي كانت بدولة الصين الشعبية صيف العام الماضي.
ومن جهة أخرى يشارك المغرب في الألعاب الإفريقية الشاطئية، والتي تحتضن نسختها الأولى دولة الرأس الأخضر، في الفترة مابين 14 و 23 من الشهر الجاري، ممثلا بالثنائي زهير الكراوي و محمد عبيشة ، المتوج مؤخرا ببطولة إفريقيا.
ومن جهة أخرى يواصل منتخبا الكبار والكبيرات معسكرهما الإعدادي بمركز المعمورة بسلا، استعدادا لبطولة إفريقيا للأمم، التي ستدور شهر غشت بمصر بالنسبة للإناث وتونس بالنسبة للرجال، في حين ينتظر منتخب كبار الطائرة الشاطئية بطولة العالم بألمانيا.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 18/06/2019