الدورة الثانية لـ “ترايل أكادير أوفلا الدولي” يوم 30 يونيو

تنظم «جمعية سوس رياضة للجميع»، بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، ومجلس جهة سوس ماسة، والمجلس الجماعي لمدينة أكادير، الدورة الثانية من المسابقة الرياضية المعروفة باسم: « ترايل أكادير أوفلا الدولي» يوم 30 يونيو 2019.
وذكر بلاغ للجمعية أن هذه التظاهرة الرياضية، التي تنظم تحت شعار «من أجل أكادير سياحة»، تهدف إلى المساهمة في التعريف برياضة الـ» ترايل» على الصعيد المحلي والوطني والعالمي، إلى جانب توظيفها في تنشيط السياحة الرياضية بمدينة الانبعاث، وتسليط الضوء على المؤهلات التي تزخر بها المنطقة.
ويراهن المنظمون لهذا الحدث الرياضي، الذي ستنطلق منافساته من ساحة الوحدة، المحاذية لشاطئ مدينة أكادير المصنف كواحد من «أجمل خلجان العالم «، على أن يشارك في منافسات هذه الدورة، أكثر من 2000 متنافس من المغرب والخارج. كما يراهن المنظمون على حضور أ سماء بارزة وطنيا ودوليا في هذه الرياضة.
وحسب المصدر نفسه، فقد خصص المنظمون جوائز مالية للفائزين بالمراتب الخمس الأولى، من كلا الجنسين، بالنسبة للسباقات المزمع تنظيمها( 5،2 كيلومتر لفئة الصغار . و10 كيلومتر لفئة الهواة. وسباق 17 كيلومتر لفئة المحترفين).
ومن المقرر أن تنطلق عملية تسجيل المشاركين في هذه التظاهرة الرياضية الدولية يوم 22 يونيو 2019، في ساحة الوحدة، بمدينة أكادير، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.


بتاريخ : 19/06/2019