حملة أمنية بإنزكَان تسقط 27 متورطا في ارتكاب جرائم مختلفة

أسفرت حملة أمنية واسعة نظمتها مصالح الأمن بمنطقة إنزكَان ، الأربعاء 19 يونيو2019 ، عن توقيف 27 شخصا في حالة تلبس بارتكاب عدة جنح وجرائم مختلفة من بينها : السكر العلني، التخدير،استهلاك المخدرات، تبادل العنف،السرقة بالنشل،إلى جانب إيقاف عدد من المبحوث عنهم في قضايا جنحية وجنائية متعددة.
و»استهدفت هذه الحملة الأمنية التي شاركت فيها مختلف الفرق الأمنية التابعة لمنطقة أمن إنزكَان، المحطة الطرقية ومحطة سيارات الأجرة وسط المدينة، بالإضافة إلى مختلف النقط السوداء على مستوى الشوارع والأحياء، وذلك في إطار التدخلات الاستباقية للتصدي لمختلف الجرائم التي تقع بين الفينة والأخرى» يقول بلاغ لولاية أمن أكادير.
هذا و»قد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية،رهن إشارة البحث الذي تُشرف عليه النيابة العامة بابتدائية إنزكَان،وذلك في انتظار إحالتهم على المحكمةعند الإنتهاء من مسطرة الاستماع إليهم في سياق البحث التمهيدي».
وحسب المصدر ذاته ،فإن» هذه التدخلات الأمنية تدخل في إطارتنفيذ استراتيجية الإدارة العامة للأمن الوطني، وتوجيهات والي أمن أكادير ،الهادفة إلى تعزيز مؤشرات الزجر والردع،وتدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين،وإرساء الثقة لديهم».


الكاتب : عبداللطيف الكامل

  

بتاريخ : 24/06/2019