يوميات الكان

= تصريح
ناب اللاعب أسامة الإدريسي والحارس منير المحمدي عن باقي لاعبي المنتخب الوطني، بعد أن تم تكليفها بإعطاء تصريحات صحفية قبل انطلاق الحصة التدريبية لأول أمس الثلاثاء. في هذا السياق، لم يفت منير المحمدي التذكير بخصوص مباراة يوم غد الجمعة بمباراة الفريقين المغربي والإيفواري، التي جرت بميدان هذا الأخير برسم آخر جولات تصفيات كأس العالم الأخيرة، والتي تفوق خلالها المنتخب المغربي بهدفين لصفر، وبأداء عالي نال إعجاب الجميع. وأضاف المحمدي أن المنتخب الوطني لازال يمتلك نفس المؤهلات التي تجعل منه مرشحا للفوز بمباراة الجمعة، خاصة على مستوى الانسجام التام الذي يسود، كما قال، المجموعة الوطنية.
من جهته، عبر أسامة الإدريسي عن تفاؤله بقدرة المنتخب الوطني على تحقيق الفوز أمام كوت ديفوار، وقال إن المنتخب الوطني بخبرة لاعبيه وحنكة مدربه قادر على تحدي أي منتخب، وقادر أيضا على أن يبصم على مسار جيد في البطولة الحالية.
وكان المنتخب الوطني قد خاض الحصة التدريبة الثانية له بعد مباراته الأولى، التي حقق فيها الفوز على نامبييا بهدف لصفر، على الساعة السادسة بالتوقيت المصري وفي ملعب حرس الحدود، الذي يجري فوق أرضيته حصصه التدريبية منذ حلوله بالعاصمة المصرية القاهرة.
و دامت حصة الثلاثاء حوالي ساعتين، بمشاركة كل اللاعبين الذين خاضوا خلالها تمارين بالكرة ومباريات مصغرة .

= ضيوف

وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف» دعوات شرفية لعدد من نجوم الكرة المغربية لحضور مباريات الكان وتحملت مصاريف الطائرة والفندق وسيارات خاصة. وحضر التيمومي وبودربالة والنيبت فيما لم يلتحق بعض المدعوين الٱخرين.
وتكلفت الجامعة المغربية بأعضاء مكتبها المديري وبممثلي الأندية وعدد من ضيوفها. ويقيم ضيوف الكاف في فندق وسط القاهرة، وهو نفسه الفندق الذي تستغل فيه الجامعة أحد أجنحته من أجل توزيع تذاكر ولوج ملعب السلام الذي يحتضن مباريات المنتخب الوطني.

= حرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن ارتفاع تدريجي لحرارة الطقس، حيث تستمر منذ أمس الأربعاء درجات الحرارة في ارتفاعها إلى باقي أيام الأسبوع الجاري ولتتجاوز أكثر من 46 درجة.

= تذكرتي

أصدرت شركة «تذكرتي» الخاصة بتنسيق دخول الجماهير إلى الملاعب المقامة عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية بيانا تحذيريا أوضحت من خلاله أنه يشترط ربط كافة التذاكر، سواء التي اشتراها البعض بصورة نقدية أو هدايا ببطاقة المشجع، وما دون ذلك فسيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة.
وجاء نص بيان الشركة كالتالي: “تؤكد شركة تذكرتي أن دخول كافة الملاعب المقامة عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID»”
وتؤكد الشركة للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة على النظام الإلكتروني الخاص ببطاقة المشجع، الذي اشترى التذكرة، فهما معا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الملاعب.
ويهم البلاغ عدد كبير من الجماهير المغربية التي حصلت على تذاكر ولوج ملعب السلام دون أن تتوفر على بطاقة المشجع، وذلك تجاوبا مع ماكانت الجامعة المغربية قد أعلنت عنه قبل إجراء مباراة المغرب وناميبيا حين دعت الجمهور المغربي إلى التقدم بجواز السفر المغربي لاستلام التذاكر من طرف موظفيها ولم تفرض وجود بطاقة المشجع.
و تنبه شركة تذكرتي أن كافة التذاكر، أي كان مصدرها، من اللازم أن تكون مربوطة مسبقا ببطاقة المشجع حامل التذكرة، ولن يسمح للمشجع بالدخول بدون توفره على بطاقة المشجع.


الكاتب : ع. بلبودالي

  

بتاريخ : 27/06/2019

أخبار مرتبطة

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

ثلاثية الكعبي تمنح الفوز لأولمبياكوس على أستون فيلا قاد الدولي المغربي أيوب الكعبي فريقه أولمبياكوس اليوناني لتحقيق نتيجة الفوز على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *