ياسين الرامي يمدد عقده مع الحسنية لموسمين إضافيين

 

مدد قلب دفاع حسنية أكادير ياسين الرامي العقد الذي يربطه بفريقه الأم لموسمين إضافيين، وذلك يوم السبت الماضي، حيثس يمتد العقد الجديد حتى يونيو 2021. ويعتبر الرامي من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها ربان الحسنية الأرجنتيني ميغيل غاموندي.
وعقب التوقيع عبر الرامي عن سعادته لإكمال المسار مع الحسنية، متمنيا في تصريح للموقع الرسمي للنادي، أن يظهر الفريق السوسي «بشكل أفضل ومغاير عن الفترة السابقة، ونظفر بلقب لهذه المدينة، ومن أجل جماهيرنا المتعطشة للألقاب، والتي ننتظر منها مساندة كبيرة هذا الموسم، حتى نكون عند حسن ظنها وعلى قدر تطلعاتها».
وأضاف الرامي أن حسنية أكادير «فريقي الأم وهنا كبرت وظهرت موهبتي بالبطولة، أكادير هي الطفولة وأشياء عديدة، هذه المدينة وساكنتها عليها أن تفتخر بفريقها، وأطمح لتقديم أفضل المستويات في الموسمين القادمين.»
ويأتي تجديد عقد الرامي بعد قيام عدد من زملائه بتمديد عقودهم، ونذكر منهم الحارس المتألق عبد الرحمان الحواصلي، واللاعب الواعد كريم آيت محمد، والمدافع أمين الصادقي، والقادم الجديد من نادي «جينيراسيون فوت» السينغالي المدافع الأيمن «بكاري ماني» الذي وقع للفريق الأكاديري لثلاث مواسم.
وكان متتبعو الحسنية ينتظرون أن يقوم مهاجم الفريق وهدافه البركاوي بتمديد عقده هو كذلك، لكن الأمر يبدو بعيدا، حيث أصبح هذا اللاعب جد قريب من الانتقال إلى البطولة السعودية. وطبعا الفريق الأكاديري الذي تمكن هذا الموسم بفضل عمل مدربه غاموندي والطاقم التقني للفريق ككل من أن يؤهل عددا قياسيا من الأسماء الشابة والجديدة التي يتجاوز عددها عشرة لاعبين، بإمكانه تغطية النقص الذي يمكن أن يحدث بسبب مغادرة أي من اللاعبين الرسميين.


الكاتب :   عبد اللطيف البعمراني

  

بتاريخ : 04/07/2019

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *