انتشال جثة شرطي من وسط قناة للري بسيدي بنور

أحمد مسيلي

قامت عناصر من الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز الزمامرة التابعة لسرية سيدي بنور، مساء الاثنين المنصرم، بانتشال جثة رجل كانت عالقة داخل سيارة في قعر ساقية للري . و حسب مصادر الجريدة ، فقد لفت انتباه بعض المارة وجود سيارة بوسط قناة « ساقية « للري، فقاموا بإخبار رجال الدرك الملكي بالزمامرة الذين حلوا بعين المكان، و تمكنوا، بتعاون مع عناصر من الوقاية المدنية، من سحب السيارة من وسط الساقية ليتم العثور بعد معاينتها على جثة رجل تبين بعد فحص الوثائق أنها تتعلق بجثة موظف أمني بالهيئة الحضرية برتبة مقدم رئيس لدى مفوضية الشرطة بالزمامرة، التابعة للمنطقة الأمنية لسيدي بنور.
ووفق المصادر ذاتها ، فإن الهالك اختفى عن الأنظار وانقطعت أخباره عن أسرته وزملائه ورؤسائه في العمل منذ يوم السبت 02 نونبر 2019 إلى أن تم العثور عليه مساء الاثنين 4 نونبر 2019 جثة هامدة داخل سيارة كانت ترسو وسط الساقية.
و بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور و بحضور ممثل السلطة المحلية، تم نقل جثة الهالك الى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، للخضوع للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، قبل تسليمها لذويه من أجل الدفن .

الكاتب : أحمد مسيلي - بتاريخ : 07/11/2019

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.