رغم انتهاء صلاحيته قبل 5 سنوات رئيس المجلس الإداري للكوديم يغلق جمعه العام في وجه الصحافيين

في سابقة هي الأولى من نوعها، أشهر محمد بن الماحي رئيس المجلس الإداري للنادي المكناسي،المنتهية صلاحيته منذ ما يقارب الخمس سنوات، المادة 14 من النظام الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية غير المصادق عليه من لدن وزارة الشباب والرياضة، ومنع بالتالي الصحافيين من حضور ومتابعة أطوار أشغال الجمعين العامين العادي وغير العادي، الذي دعا إليهما يومه الاثنين في الساعة 11 صباحا بمقر المجلس.

وحسب المعطيات الأولية واستقراء رأي بعض المتتبعين للشأن الرياضي بالمدينة، فإن الفروع النشيطة من كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والسباحة ستقاطع هذا الجمع، الذي اعتبرته مسرحية من شأنه تعميق جراح الكوديم بعد سنوات عجاف. كما أن إحجام فرع الكرة الحديدية عن الترشح لعضوية المكتب المديري المزمع «انتخابه» ومشاركة فروع لم تقم بأي نشاط ولم تجدد مكاتبها منذ سنوات خلت، سيجعل هذا الجمع لا معنى له وغير ذي جدوى، على الرغم من ترويج دعم السلطات له والقطاع الوصي له.
وتناسلت خلال الأسبوع الذي ودعناه حرب البلاغات بين رئيس المجلس الإداري للنادي الرياضي المكناسي ورئيس كوديم كرة القدم من جهة وبين هذا الأخير وكاتبه العام من جهة أخرى.
وينتظر أن يعاود فصيل ألتراس ريدمان تنظيم وقفة احتجاجية أخرى بتزامن مع انعقاد الجمعين، اللذين دعا إليهما محمد بن الماحي للتعبير عن سخطهم وغضبهم مما وصل إليه الكوديم خلال السنين الأخيرة.


الكاتب : يوسف بلحوجي

  

بتاريخ : 29/07/2019

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *