الجزائري .. الشاب فوضيل من المغرب يطلق أغنية عن الحجر الصحي

كشف الفنان الجزائري الشاب فضيل، عبر مداخلة على تلفزيون « النهار « الجزائري أنه يتواجد هاته الأيام بالمغرب مع عائلته الصغيرة، بالحجر الصحي، أين احتفلوا بعيد الفطر في المنزل، متمنيا أن يزول هذا الوباء.
و قال الشاب فوضيل، في مداخلته، التي أجاب فيها عن العديد من الأسئلة المحرجة بصدر رحب، و التي شككت بعضها في وطنيته..، إنه يستعد من المغرب لإطلاق جديده الفني، و هي عبارة أغنية عن تتناول موضوع الحجر الصحي و أهميته لأجل الوقاية من عدوى « فيروس كوفيد 19 «. و أضاف فوضيل، في هذا السياق، أنه ستطل معه في هاته الأغنية، التي تمنى أن تنال رضى الجميع من الجزائريين و المغاربة و العرب..، إبنته الصغيرة « ليليا « ، حيث من المنتظر أن لا تخرج نطاق الأسلوب الفني الغنائي الذي يعتمده، و هو « فن الراي «ّ ، الذي عرف به..
هذا، و من المقرر أن يتم إطلاق الأغنية قريبا عبر مجموعة من المنصات و مواقع التواصل الاجتماعي و موقع رفع الفيديوهات العالمي الشهير « اليوتوب «، الذي يفترض أن يجذب جديد هذا الفنان ملايين المشاهدات من عشاق « فن الراي» .
يذكر أن الشاب فوضيل (فُضيل بيلوى) من مواليد 6 يونيو 1978  بباريس هو مغني وممثل جزائري يحمل الجنسيتين المغربية و الفرنسية، بداية شهرته كانت مع ظهور أول ألبوماته بعنوان «البيضاء» .. ،والآن يعد فوضيل من أهم فناني الراي وخاصة بعد ما حقق ألبوم مونديال كوريدا نجاحا. يعيش الشاب فوضيل حاليا بالمغرب بمدينة مراكش بعد حصوله على الجنسية المغربية، و يعمل منذ ثلاث سنوات مع المنتج المغربي العالمي ريدوان «ريدوان» حيث قام بإصدار أغنيتين منه :الأولى كانت أغنية «راني» مع المطرب الفلسطيني محمد عساف في شهر يونيو من السنة الفارطة، والثانية تحت اسم «All Day All Night» التي تم إصدارها في شهر ماي من هذه السنة والتي كسبت نجاحا كبيرا في هذه المدة القصيرة ..

 


الكاتب : ج.م

  

بتاريخ : 29/05/2020