بسجن أيت ملول.. زائرة «تنقض» على زوجها السجين بعد علمها بزواجه «خفية» بزوجتين أخريين!

ارتمت زوجة زائرة لسجن أيت ملول، وانقضت على وجه زوجها السجين المعتقل من أجل جنحة السرقة ،لتصيبه بخدوش مختلفة في وجهه،حيث انقضت عليه بمجرد أن التقت به داخل قاعة الزيارة، للإنتقام منه، بعدما علمت أمام باب السجن، بزواجه بزوجتين أخريين جاءتا لزيارته في اليوم ذاته.
وحسب مصادر من عين المكان فإنه لولا تدخل حراس السجن بداخل القاعة لكانت الأمور ستسير إلى ما لا تحمد عقباه، بسبب الغضب الذي انتاب الزوجة لما اكتشفت بالصدفة تواجد زوجتين أمام باب السجن أدلتا بعقدي زواج من زوجها السجين البالغ من العمر49،الأولى تزوجها سنة 2011،ورزق منها بأربعة أبناء والثانية سنة 2016،والثالثة تزوج بها في السنة ذاتها ورزق منها بطفلة”.
ووفق تفاصيل هذا الحادث، فقد انكشف أمرالسجين لما دخلت ثلاث زوجات في صراع يوم الخميس 16 ماي 2019،أمام السجن المحلي بأيت ملول،أثناء زيارة الزوج(السجين)،حيث ادعت كل واحدة منهن أن السجين زوجها لوحدها وهي أحق بزيارته دون غيرها،بعدما أدلت كل واحدة بعقد زواجها منه. ولما دخلت النسوة الثلاث في ملاسنات كلامية ومشاحنات عنيفة، وأصرت كل واحد على زيارة السجين باعتبارها زوجته الشرعية التي يحق لها زيارته ،اضطرت إدارة السجن التي وقعت في حرج بعد أن تأكدت من صحة عقود النكاح، إلى استشارة السجين،ليختار من تزوره من زوجاته الثلاث،ففضل الزوجة الأخيرة لحاجة مادية، في حين استسلمت الأخريان للأمر الواقع”.
وكان السجين (ح،أ) المنحدرمن مدينة الصويرة، قد أبرم في أوقات متفاوتة عقود زواج النساء الثلاث دون سلوك مسطرة التعدد،بعدما قدم نفسه لهن أنه وحيد»مقطوع من شجرة»ومطلق وعاطل وأنه يريد بناء أسرة،فقبلن الزواج منه. لكن شاءت الأقدار أن يزج به في السجن بتهمة السرقة، وشاءت الصدفة أن تلتقي النسوة الثلاث أثناء زيارته دون أن تعلم كل واحدة منهن أن زوجها السجين متزوج من زوجتين أخريين؟


الكاتب : ع. الكامل

  

بتاريخ : 21/05/2019