رئيس الحسنية يطالب اللاعبين بكأس الكاف

نفى رئيس حسنية أكادير، الحبيب سيدينو، أن يكون قد توصل إلى اتفاق نهائي مع فريق لوهافر الفرنسي، بشأن ضم الهداف كريم البركاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال المسؤول الأكاديري، في تصريحات صحافية، إن اللاعب البركاوي يستحق عرضا أحسن من الذي تقدم به الفريق الفرنسي، كما انه لا يلبي أيضا طموحات الحسنية، الذي يراهن علة عائد مالي مهم.
ورفعت إدارة الحسنية من مطلبها المالي، في ظل العروض المتقاطرة على اللاعب البركاوي، الذي يمكن أنم يسمح احترافه بإنعاش مالية الفريق التي تعاني خصاصا كبيرا.
وفي سياق متصل، قام الحبيب سيدينو، يوم السبت الماضي، بزيارة لتداريب الفريق، حيث اطمأن على سلامة اللاعبين وحالتهم البدنية، عقب استئناف التداريب بملاعب الملحق لملعب أدرار.
واجتمع رئيس الفريق مع اللاعبين، حيث حثهم على مواصلة العمل ووضع تركيزهم الكامل على مباريات البطولة الاحترافية لتحسين ترتيب الفريق، كما حرص على تشجيعهم و تحفيزهم لبلوغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية ورفع الكأس القارية لأول مرة في تاريخ النادي مع وعده بتسوية المستحقات العالقة.
وفي كلمته أشار العميد ياسين الرامي إلى أن اللاعبين لن يدخروا أي جهد ولديهم دوافع قوية قبل استئناف المنافسات، مؤكدا أنهم سيكونون على قدر المسؤولية للظهور بصورة مشرفة في الاستحقاقات القادمة.


بتاريخ : 07/07/2020

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *